الشيخ فيصل الحمود استقبل وكيل وزرة الأوقاف ومديري للإطفاء و منطقة الفروانية التعليمية



استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية د.عادل عبدالله الفلاح الذي قدم اليه التهنئة بمناسبة تعينه محافظا للفروانية.

وقد تبادل الطرفان الأحاديث الودية، لاسيما والحديث حول سبل دعم الوزارة في شأن تسهيل كل الصعوبات وتذليل العقبات التى قد تواجه العمل في مساجد المحافظة وتحسين أداء أعمالها ودورها الحيوي في نشر الدعوة الوسطية.

وقد قال د.عادل الفلاح على هامش اللقاء أنه انطلاقا من استراتيجية الوزارة في الشراكة والتعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والشعبية لاسيما والقطاع الخاص، ومن خلال النشاط المتميز لمعالي محافظ الفروانية تم اللقاء والتحاور في العديد من الأعمال والأنشطة المشتركة لتطوير قطاع المساجد بالمحافظة والنشاط الثقافي والتوعوي.

وأضاف أن الحوار تتضمن تنسيق الأمور فيما يخص دور القرآن الكريم والسراج المنير وتطوير الأعمال من خلال شراكه تشرف عليها المحافظة وذلك لضمان أداء أفضل، مبينا التماسه تطلعات معالي المحافظ واهتمامه البالغ بجيل الشباب والعمل على توجيههم وتثقيفهم واحتوائهم لاسيما وتسخير طاقاتهم نحو النمو، لاسيما وطموحاته الكبيرة ورؤها لتقديم خدمات متميزة والارتقاء والتطوير في هذا القطاع.
وتمني الفلاح للشيخ فيصل التوفيق والنجاح في عمله الجديد، سائلا المولي عزوجل أن يكون هذا التعاون ثمرة من الثمار الطيبة في الرقي ببلدنا الحبيب والمحافظة على أمنها واستقرارها.
ومن جهته رحب الشيخ فيصل الحمود بالدكتور عادل الفلاح وشكره على زيارته الكريمة.

كما استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة مديرعام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الأنصاري وبعض قيادات مناطق الاطفاء وعدد من الضباط والجنود الذين قدموا اليه التهنئة بمناسبة استلام مهام عمله.

وقد أشاد الشيخ فيصل بدور رجال الاطفاء الى جانب أشقائهم في المؤسسات العسكرية وما يبذلونه من جهود قصوى لتحقيق الحماية اللازمة للارواح والممتلكات من الحرائق والكوارث وغيرها واصفا اياهم بحراس الوطن المدركين لمعاني الانتظام والالتزام.

وأكد أن قطاع الإطفاء من أهم القطاعات الحيوية للدولة، لاسيما ان عمل رجال الاطفاء هو محل تقدير واعتزاز الجميع مسؤولين ومواطنين، مشيرا الى ان رجل الاطفاء بطل بحكم الواجب والعمل، ودوره لا يقل أهمية عن دور اقرانه في الجيش والداخلية.

وأبدي الشيخ فيصل تقديمه الدعم الكامل لرجال الاطفاء وتذليل العقبات التى تواجههم في أداء مهامهم. داعيا غي الوقت ذاته المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ الكويت تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك حفظهم الله ورعاهم.

ومن جانبه عبر الوفد عن امتنانه الكبير للمحافظ على دعمه لادارة الاطفاء لترسيخ دعائمها المهنية والخدمية، شاكرين جهوده اللامحدودة وتحفيزه لهم.
وعلي صعيد متصل استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي وبعض القيادات التعليمية وذلك لتقديم التهنئة للمحافظ باستلام مهام عمله.
وأشادوا بجهود الشيخ فيصل الحمود الطيبة واهتمامه البالغ بالجانب التعليمي خاصة والجوانب الخدمية الأخري بشكل عام، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله.

ومن جهته رحب الشيخ فيصل الحمود بالخالدي والقيادات الأخري شاكرهم على زيارتهم له.

ومن جانب آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة شيخ قبيلة مطير فيصل بندر وطبان الدويش الذي قدم اليه التهنئة بمناسبة استلامه مهام عمله.

وأشاد الدويش بجهود الشيخ فيصل الحمود في كافة الأصعدة، مؤكدا أنه جدير بالثقة التى منحها إياه صاحب السمو أمير البلاد بتعينه محافظا للفروانية، لاسيما وأن الشيخ فيصل معروف عنه حبه وتفانيه للعمل وخدمته لوطنه وأهله، لاسيما وأن المحافظة ستشهد على يده العديد من التغيرات الملموسة.
وقدم الدويش دعوة للمحافظ للاحتفاء به في ديوانه، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله الجديد.
ومن جهته رحب الشيخ فيصل الحمود بشيخ قبيلة مطير فيصل الدويش وشكره على زيارته الكريمة.




الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0