لأول مرة بالشرق الأوسط.. أسرع طائرة خاصة في العالم للإيجار من دبي - صور


أعلنت شركة بريطانية شهيرة في مجال بيع الطائرات الخاصة، أن أثرياء العرب قد أصبح لديهم فرصة استئجار أسرع طائرة خاصة في العالم من دبي والتحليق بها إلى دول القارة في أي مكان في العالم.

وذكرت المتحدثة باسم شركة "PrivateFly.com" لموقع "أرابيان بيزنس"، أن الطائرة "جلف ستريم G650"، البالغ سعرها 65 مليون دولار، والتي تم الكشف عنها العام الماضي، لا يتوفر منها إلا 40 وحدة فقط على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة أنها تلقت 160 طلب شراء للطائرة G650، غير أن الراغبين في اقتنائها عليهم تحمل البقاء في قائمة الانتظار لفترة قد تصل إلى ثلاث سنوات.

جدير بالذكر أن تلك هي المرة الأولى التي تتيح فيها الشركة خدمات استئجار الطائرة G650 بالشرق الأوسط، إذ إنها لا توفر إلا أربع طائرات فقط للإيجار حول العالم، اثنتان منها في أمريكا وواحدة في اليابان والأخيرة في نيوزيلندا.

ووفقاً للشركة، فإن أسعار استئجار الطائرة G650 لمدة يومين، تختلف حسب الوجهة، حيث تتكلف الرحلة (دبي – لندن – دبي) 224,751 دولار، أما (دبي – مومباي – دبي) فتتكلف 153,996 دولار.

هذا فيما تتكلف رحلة (دبي - الرياض – دبي) 122,087 دولار، أما رحلة (دبي – نيويورك – دبي) فهي الأعلى سعراً، حيث تتكلف 310,767 دولار.

يذكر أن الطائرة G650 تسع 18 راكباً، وقد تم تزويدها بأحدث سبل الرفاهية والفخامة من الداخل، وقد لُقبت بـ"الأسرع في العالم" لقدرتها على التحليق لمسافة 12508 كيلومترات من نيويورك إلى مومباي في 13 ساعة و49 دقيقة فقط.

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  1


دوسري جبلاوي
هل استطيع شراء واحده من هذه الطائرات بالأقساد علي بيت التمويل او بنك بوبيان على شرط قسط مريح وكذالك تأمين شامل لمدة عشر سنوات ومعاه تأمين ضد الغير لمدة عشرين سنه وعلى فكره أريدها فل اوبشن عطوني خبر في حالة الموافقه وبالسرعه القصوى