صاحب أعلى حكم في العالم يؤدى العمرة هذا العام





أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بان الأسير الفلسطيني والذي يعتبر صاحب اعلي حكم في العالم (عبد اله غالب البرغوتى) من رام الله قد أدى العمرة في الديار الحجازية هذا العام ، بالنيابة .

وأوضح رياض الأشقر الناطق الاعلامى للمركز بان المواطن الفلسطيني (صالح الهمص) من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة والذي يؤدى العمرة لهذا العام ، أصر بان يكون له موقف متضامن مع الأسرى ، فكان قراره بأداء العمرة نيابة عن الأسير القائد "عبد الله البرغوتى " والمحكوم بالسجن لمدة 67 مؤبد وذلك تقديرا لتضحيات هذا الأسير الذي أذل العدو بعملياته البطولية .

ونقل الأشقر عن المواطن "الهمص" بان هذا اقل ما يمكن ان نقدمه لهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأعمارهم وزهرات شبابهم خلف القضبان من اجل حرية وكرامه الشعب الفلسطيني ، ولا زالوا يواجهون عنجهية وجبروت الاحتلال والسجان لتحصيل حقوقهم خلف القضبان .

وبين الأشقر بان تلك المشاركات التضامنية واللفتات من قبل المواطنين الفلسطينيين والعرب تاتى ثمره العمل المستمر لنشر ثقافة الآسر ، وتوعيه المواطنين بقيمة ونضال وحق الأسرى في سجون الاحتلال مشيرا إلى ان السنوات الماضية شهدت العديد من تلك اللفتات الكريمة من قبل العرب والفلسطينيين بأداء فريضة الحج او العمرة عن أسرى فى سجون الاحتلال وخاصة المحكومين بالمؤبدات المتراكمة .
أضف تعليقك

تعليقات  0