بالصور.. خادمة «تفرق» بين زوج وزوجته منذ 7 سنوات في الخفجي



أبطل الشيخ والراقي الشرعي ثامر الشمري في محافظة الخفجي أعمال سِحر وشعوذة، استخدمتها خادمة إندونيسية داخل منزل كفيلها منذ سنوات عدة؛ وفرقت بين الزوج وزوجته بسبب كثرة المشاكل التي أحدثتها أعمال السحر والشعوذة التي نفذتها الخادمة، وكشفت الزوجة عن موقع هذه الأعمال داخل غرفة النوم.

وروى الشيخ ثامر الشمري لـ"موقع سبق السعودي" تفاصيل القصة قائلاً: "إن زوجة دائماً ما تشتكي لنا من أنها وقت الذهاب إلى أهلها يحدث بينها وبين أهلها وزوجها مشاكل لدرجة أن أهلها تضايقوا منها بسبب أن في كل زيارة لا بد أن تسبب لهم مشكلة".

وأضاف الشيخ الشمري: "لدى الزوجة والزوج خادمة، ومع مرور الوقت ولكثرة المشاكل التي دامت منذ أكثر من سبع سنوات حدث بين الزوجة والزوج انفصال، وقام الزوج بتطليق زوجته، ومع مرور الوقت اكتشفت الزوجة مصادفة أثناء تنظيف خزانة الملابس في الأعلى شعراً طويلاً مربوطاً وشعراً قصيراً ملفوفاً داخل كومة من المناديل، ورسائل وطلاسم، وبقع دم (حيض) موجودة على قطع أقمشة".

وقال الشيخ الشمري: "أحضر أهل الزوجة جميع هذه الأشياء في كيس، وعندما فتحت الكيس ظهرت رائحة كريهة، وبدأنا بفك هذه الأشياء بالقرآن الكريم، وعند سماع الخادمة صوت الرقية تسرع إلى دورة المياه، وتمكث فيها، وتبدأ بالصياح والبكاء، وعند مواجهة الخادمة بهذه الأمور اعترفت بأنها هي من عملت كل هذه الأشياء لأهداف سيئة".

ووجّه الشيخ الشمري رسالة إلى كل أسرة بالتحصن بالأذكار الشرعية والدعوات والتعوذات المأثورة دائماً في كل وقت، ومن ذلك قراءة آية الكرسي خلف كل صلاة مكتوبة بعد الأذكار المشروعة بعد السلام، إضافة إلى إبلاغ المتخصصين عند وقوع أو اكتشاف أي من هذه الأشياء التي تدل على وجود طلاسم وسحر.


                                                 بالصور خادمة تفرق بين زوج وزوجته منذ 7 سنوات في الخفجي

                                                
                                              
                                                
              
                                                
             
                                                
أضف تعليقك

تعليقات  0