الكويت تشارك بعد غد في معرض سوق السفر العربي في دبي


تشارك دولة الكويت ممثلة بقطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة في معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه امارة دبي بعد غد بغية المساهمة في الترويج والتسويق والتعريف بمقومات السياحة الكويتية.

وذكرت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان المعرض الذي يستمر أربعة أيام يشكل حدثا سياحيا بارزا على مستوى منطقة الشرق الاوسط لاسيما ان السياحة أصبحت احدى أكثر الصناعات نموا على مستوى العالم.

وأضافت ان مشاركة القطاع في المعرض ستكون الى جانب ممثلين عن القطاع الخاص الكويتي المعنيين بالشؤون السياحية مثل اتحاد أصحاب الفنادق وشركة المشروعات السياحية وبعض شركات السياحة والسفر.

وأوضحت ان التعاون مع القطاع الخاص بهذا الشأن يأتي لتوحيد الجهود وتعزيز حضور الكويت في هذا التجمع الذي عادة ما يشهد حالة من التنافس عبر دوراته ال 12 الماضية.

وأكدت حرصها على ترجمة توجيهات القيادة السياسية في العمل على تحويل الكويت الى وجهة سفر جاذبة لسياحة العائلات لما تتمتع به من مجتمع غني ثقافيا ومقومات ومرافق متخصصة كمراكز التسوق المتنوعة والمطاعم والفنادق العالمية وموقعها المميز كنقطة التقاء للتجمعات السكانية في الخليج.

وأشارت الى سعيها الدؤوب الى تحقيق تنمية سياحية مستدامة تعود بالفائدة على المواطنين من خلال تعزيز التقاليد الاصيلة والثقافة المتميزة والمساهمة في تحويل الكويت مركزا ماليا وتجاريا.
أضف تعليقك

تعليقات  0