الجوهرة ما عورت قلبك يا بوصباح؟؟



اما الجوهرة فهي جوهرة جدة او مدينتها الرياضية الجديدة فعلاً تهانينا لاهل السعودية بهذا الصرح المعماري الجديد الا ان الاكيد ان الصرح عوّر قلوب كثير من الكويتيين المقارنين ما بين جوهرة جدة واستاد جابر.

ومن جدة يأتينا دليل آخر على سوء من في وزارة الاشغال ولن احمل هنا فقط الشركة المقاولة لاستاد جابر فالاخيرة لم تكن من اختارت ارض المشروع ولم تكن من وافقت على تصميمه ولم تكن من راقبت تنفيذه.

وعلى فكرة يا سمو الرئيس المعني الاول باستاد جابر وكيل وزارة الاشغال الذي احلته للتقاعد وكفى المؤمنين شر القتال.

ما عورك قلبك يا سمو الرئيس حين اعلموك ان مدة تنفيذ الجوهرة سنتان واستاد جابر الذي لم نستلمه رسميا عشر سنوات؟
ما عورك قلبك وانت تشهد على تخبط وزارة الاشغال والتي يقال انها تتبع حكومتك وقد وافقت على مساحة لـ6 آلاف موقف لملعب يتسع لـ60 الفا؟ ما عورك قلبك وانت تعلم ان وزارة الاشغال لم يحاسب فيها واحد لا بعد فضيحة محطة مشرف ولم يحاسب فيها احد على مناقصة جسر جابر حين غير الوكيل السابق تصميم الجسر كرمال التكلفة تقل على المناقص الفائز بأقل الاسعار؟ يا بوصباح لو قلوبنا ما عورتنا الله يستر لا نمرض من ما افرزته محطة مشرف على اهلنا في مشرف.

شنقول شنخلي يا سمو الرئيس على اللي عوّر قلوبنا جسر جابر ولا استاد جابر ولا مستشفى جابر؟؟

وعندي الآن معلومات سنفصل فيها قريبا على مدينة الشحن الجوي الذي قبض المقاول فيها 26 مليوناً وارض المشروع بحاصة يا سمو الرئيس وتسليم المشروع كان المفروض ان يتم الآن فالمقاول قبض الـ26 مليون من الـ29 مليون قيمة المشروع ولم يستلم مقاولو الباطن شيئاً من المقاول اللبناني الذي لعب في وزارة الاشغال وهيئة الطيران المدني.

يا سمو الرئيس من يكلمك كويتي لا مؤدلج من الاخوان يسعى لهز سلطة الحكم حتى تكون له يد فيه او مدزوز من عيال العم الطامحين واقول كويتي حتى اميز دوافعه عن كل من يقف ضدك هذه الايام وانا شخصيا لست ضدك لكن حالي حال كثير من الكويتيين قلوبنا تعورنا على بلد كانت جوهرة الخليج صارت الحين تتندر على جوهرة جدة وحلاة جوهرة جدة.

يا بوصباح قلت في جلسة استجوابك انه لا يمكن محاسبتك على حكومة عمرها 9 اشهر عن تجاوزات مر عليها سنين طوال ونقول كلامك صحيح في جانب وفي جانب آخر في ايدك تحاسب عن تجاوزات تلك السنين الطوال وعلى رأس المتجاوزين من وراء الداو واولهم الوزير الذي اقنعك بدفع غرامة الداو وثانيهم الفاسدون في وزارة الاشغال هم من وراء استاد جابر بالدور الاكبر وهم من وراء فضيحة اسفلت الشوارع وهم اكيد من وراء فضيحة محطة مشرف، يا سمو الرئيس الحكومة السعودية بعد فضيحة مجاري جدة ما خلت مسؤول او مقاول الا ورمته بالسجن لكن للاسف الحكومة عندنا ما تعودت على ان تواجه بحسم الفساد والمفسدين بالبلد والدليل كم مسؤول او مقاول تم ادانته على مشروع فساد واحد بالبلد؟

يا سمو الرئيس وقفت ضد استجوابك احتراما لحكم المحكمة الدستورية لكني ايضا واقف ضد ادارة حكومة بلا حسم على المخطئ فيها واقف ضد فلسفة سلطة ترى السلامة بالتحالف مع حفنة من التجار لم يراعوا للبلد ولا للنظام ولا للشعب اي احترام او تقدير في مقابل انها تحارب وبالنيابة عن هؤلاء التجار كل شريف مخلص لوطنه ولكم لكنه في حرب معاهم بس عورنا قلب امنا الكويت يا بوصباح ولا تبونها تموت جدام عيونا؟؟؟

المحامي نواف سليمان الفزيع

أضف تعليقك

تعليقات  0