هل تعلم من هم اغرب اشخاص على الارض ؟ تعرف عليهم .


لا تقتصر المعاناة على ذوي الاحتياجات الخاصة، ولا على من يعاني من أمراض، فهناك حالات نادرة لبعض الأشخاص سواء جسدية أو شخصية، حالات يمكن القول إنها حدثت مرة واحدة لشخص واحد على كوكب الأرض، تعالوا أعرضها لكم.


1-نغوك لم ينم منذ ثلاثة عقود

هاي نغوك عمرة 64 عاماً، لا يستطع أن ينام ليلاً منذ أن أصيب بالحمى في عام 1973 ورغم ذلك مازال يتمتع بحياة جيدة ويمتلك أسرة تتكون من 6 أبناء وزوجة ويعمل في الزراعة ورعاية الخنازير.


بهجت يمتلك أخ توأم في معدته

بهجت هو أحد سكان مدينة ناغبور بالهند ويمتلك ورماً ضخماً بالمعدة منذ لحظة ولادته وحتى وقت قريب، أثناء قيامه بعملية جراحية في عام 1999 تم اكتشاف أمر لا يصدق حيث بدأت سوائل غريبة تخرج من بطنه ثم خرج أحد الأطراف البشرية وجزء من الأعضاء التناسلية والشعر كما لو أنه يمر بعملية إنجاب واكتشف العلماء أن بهجت ظل طوال حياته يحمل أخاه التوأم داخل بطنه.


يوكي قضى 28 عاماً مختبئاً بعد الحرب العالمية الثانية

سويتشي يوكي كان أحد جنود الجيش الإمبراطوري الياباني في عام 1941 وتم إرساله في مهمة إلى غوام عام 1944 بعدها استولت القوات الأميركية على الجزيرة وهرب يوكي للاختباء، في عام 1972 عثر اثنان من سكان الجزيرة على يوكي مختبئاً في كهف تحت الأرض لمدة 28 عاماً حتى بعد أن علم بانتهاء الحرب العالمية الثانية، ولكنه يرى أن عودته للحياة ومعرفة أمر هروبه هو أمر حرج لا يقدر على تحمله.


مهران يعيش في المطار منذ عام 1988

مهران كريمي ناصري هو لاجئ إيراني يعيش في صالة المغادرة من مطار شارل ديغول منذ 8 أغسطس 1988، وهو الشخص الملهم لفيلم The Terminal الذي قام ببطولته "توم هانكس" في 2004، وتكمن مشكلة مهران في ضياع حقيبته الخاصة التي تحتوي على كل أوراقه وهو الأمر الذي جعله غير قادراً على إثبات هويته واضطر منذ ذلك الحين في الانتظار بمنطقة القابضة للمسافرين التي لا تتطلب أي أوراق رسمية للمكوث بها.


بيهاري هو شخص متوفي طبقاً للدولة

بيهاري هو مزارع بولاية أوتار براديش في الهند من مواليد 1961 والذي كان متوفياً رسمياً في الفترة من 1976 إلى 1994 وظل يحارب السلطات الرسمية لمدة 18 عاماً حتى يثبت أنه حي ولم يمت، وتبدأ مشكلة بيهاري عندما قام عمه بإبلاغ السلطات بوفاته ليستطع الاستيلاء على أرضه واكتشف بيهاري أن هناك 100 شخص آخرين يمرون بنفس الأزمة بل أن بعضهم تم تهديده من قبل الأشخاص الذين ادعوا وفاته في حالة فضح أمرهم، وبعد إثبات أنه على قيد الحياة رشح نفسه لانتخابات البرلمان في عام 2004.

أضف تعليقك

تعليقات  0