السيسي : أنا محسوب على الله









قال إعلامي مصري شارك في لقاء جمع المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، أمس السبت، بمجموعة من الإعلاميين، إن الأخير تحدث عن الإخوان قائلا: 'سوف أحاججهم أمام الله يوم القيامة'، مضيفاً: 'أنا محسوب على الله'.

وأضاف الإعلامي أسامة كمال، خلال برنامج 'الرئيس والناس'، الذي يقدمه على فضائية 'القاهرة والناس'، أن اللقاء جمع 22 إعلاميا بالسيسي، وقال خلاله وزير الدفاع السابق، متحدثا عن الإخوان المسلمين، 'سوف أحاججكم أمام الله يوم القيامة، سأقول الحجة بالحجة، فهم يقولون ما لديهم وأنا أقول ما لدي أمام الله'.
من يصالح من ؟

وبحسب أسامة كمال فقد استبعد السيسي المصالحة مع جماعة الإخوان، متسائلا : من يصالح من؟.. هو جرحني كمواطن ووطن واستخدم جميع الأساليب ضدي، هو الذي يجب أن يتخذ الكثير من الإجراءات ويكفر عن ذنوبه حتى يفكر المواطن في قدرته على التعامل معه مجددا؟'.

وصنفت السلطات المصرية جماعة الإخوان كتنظيم 'إرهابي'، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، فيما ترفض الجماعة اتهامها باللجوء إلى العنف، وتقول إنها تلتزم بالسلمية في الاحتجاجات التي تنظمها بشكل شبه يومي.

وقالت حملة السيسي، في بيان على صفحتها الرسمية على 'فيس بوك' اليوم، إن السيسي رد على سؤال حول أحداث 30 يونيو/ حزيران (مظاهرات شعبية سبقت الانقلاب على الرئيس السابق محمد مرسي)، وقال إن أبلغ الرئيس السابق (مرسي) قبل 30 يونيو أن البلاد سوف تدخل في نفق مظلم حال استمرار الخلاف السياسي.

السيسي تعامل بمنتهى الشرف والأمانة مع أحداث مصر

وأوضح السيسي: 'تعاملنا بمنتهى الشرف والأمانة مع الأحداث في مصر خلال فترة حكم الرئيس السابق، وأخبرته أن جماعته سوف تحول الخلاف السياسي إلى خلاف ديني وحرب مقدسة' على حد زعمه.

وأضاف المرشح الرئاسي أنه غير محمل بمجاملات من أحد في الداخل والخارج، قائلا: 'أنا محسوب على اثنين فقط .. على الله سبحانه وتعالى وعلى المصريين، أنا راجل صادق وأمين وليست لدى فواتير لأسددها لأحد'.

وكان عبدالعزيز سالمان، المتحدث باسم لجنة الانتخابات الرئاسية، قد أعلن أن السيسي تقدم بطلب الحصول على رمز 'النجمة'، مشيرا إلى أن اللجنة وافقت على طلبه.
أضف تعليقك

تعليقات  0