فيديو : نظروا ماذا فعل الجمل بفراش الراعي معتقدا أنه داخله " المثل يقول " أحقد من جمل "


 فيديو : نظروا ماذا فعل الجمل بفراش الراعي معتقدا أنه داخله " المثل يقول " أحقد من جمل "


أضف تعليقك

تعليقات  2


فالح العدواني
اعتقد انه يلعب وليس ئحقد او حقد60642
سرور
فعلا المثل في محله حقد هذا الحيوان فاق كل حقد وايضا ترصده لضحيته بدهاء ومهما مر من وقت لاينسى ان ينتقم من من اساء له