كيف تم القبض على المجرم المعتدي على الإماراتيات في لندن؟


سنيار: كشف الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وزير الداخلية، عن الكيفية التي تم بها القبض عن المجرم المعتدي على الأخوات الإماراتيات الثلاث بفندق كمبرلاند بلندن الشهر الماضي.

وقد تم القبض على المعتدي بعد أن قامت الشرطة الإماراتية بتعقب بطاقات الائتمان المسروقة من الأخوات في الهجوم، حيث قال الشيخ سيف في معرض حديثه إلى المجلس الوطني الإتحادي في جلسة أمس:” طلبنا من البنوك السماح باستخدام بطاقات الإئتمان تلك بشكل عادي دون توقيف أي معاملة مشتريات تتم بهذه البطاقات”.

وعندما استخدمت بطاقات الإئتمان في محلات في لندن، أبلغت الشرطة الإماراتية نظيرتها البريطانية عن التفاصيل بما في ذلك التوقيت والمكان.

غير أنّ المعتدي لم يكن غبياً، وبالتالي لم يكن أمر إلقاء القبض عليه سهلا، حيث أوضح الشيخ سيف بأن المحلات تحتوي على كاميرات مراقبة والمجرم الذي قام بالإعتداء على الأخوات الإماراتيات لم يكن يتبضع بنفسه، بل كان يرسل أشخاصا للتبضع مستخدمين بطاقات الإماراتيات.

وبعد جهود عدة في تتبع هؤولاء الأشخاص والتحقيق معهم، تمكنت الشرطة من القبض على المجرم .

يُذكر أنّ ثلاث شقيقات إماراتيات (خلود النجار، 36 عاما، وعهود النجار ،34 عاما، وفاطمة النجار، 31 عاما) تعرضن لهجوم وحشي في الـ 6 من أبريل الماضي، في غرفتهن بفندق كومبرلاند، الذي يعد أحد أكبر فنادق لندن ومن أكثرها ازدحاماً. وعانت الأخوات من جروح خطيرة في الرأس بعد تعرضهن لضربات بالمطرقة من قبل المعتدي.

وقد أجرى الأطباء لعهود جراحة دامت 20 ساعة وهي تعيش بحوالي خمسة في المئة فقط من وظائف المخ جراء تأثرها بالإصابة، كما تعرضت خلود وفاطمة لكسر في الجمجمة. وجرى سرقة أكثر من ألف جنيه استرليني «6200 درهم»، وتم سحب ثلاثة آلاف جنيه استرليني ببطاقة ائتمان إحدى الضحايا.

أضف تعليقك

تعليقات  0