محافظ الفروانية : الأنشطة المدرسية تلعب دوراً هاماً في صقل مواهب الطلبة


أكد محافظ الـفـروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح أهمية الأنشطة المدرسية في صقل مواهب الطلبة ودفعهم إلى مزيد من التفوق منوها إلى إلي أهمية هذه الأنشطة التى تعمل تعزيز لانتماء الوطني، وغرس القيم الوطنية.

وقال الشيخ فيصل الحمود خلال رعايته وحضوره العمل المسرحي التربوي بروضة حنين التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية بحضور مديرة المنطقة التعليمية بالمحافظة بدرية الخالدي ان الاحتفال يترجم صورة مضيئة من صور سياسة الدولة التى تعطي اهتماما بالغا بالعملية التعليمية وذلك لأهمية دور الأنشطة المدرسية وأثرها على المسيرة التعليمية والتربوية معربا عن تمنياته للروضة بالمزيد من النجاح والتألق.

وقدم المحافظ الشكر للقائمين على هذا الاحتفال على مجهوداتهم للظهور بمستوى متميز واستخراج طاقات الطلاب، مؤ كداعلى دور المعلم الذي يمثل العمود الفقري للعملية التعليمية، ويسعى لبناء العقول، وغرس الأخلاق والقيم الحميدة.

ومن جانبها شكرت مديرة روضة حنين مني الغريبة الشيخ فيصل الحمود على رعايته وحضوره الحفل، مشيده بجهوده واهتمامه بالعملية التعليمية داخل المحافظة والتى على أثرها قدمت له درعا تذكاريا.

وقالت الغريبة أن مسرحية تهدف في المقام الاول الى تنمية مواهب الاطفال المسرحية الغنائية وتعزيز الناحية الوطنية للطفل. وفي الختام قدمت للمحافظ درعا تذكاريا

وفي سياق آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود بمكتبه بديوان عام المحافظة مدير الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية جاسم حبيب البدر الذي قدم اليه التهنئة بمناسبة استلام مهام عمله.

وقد تبادل الطرفان الاحاديث الودية، فضلا عن مناقشة مشاريع الهيئة المستقبلية في المحافظة والتي تتنوع بين مشاريع التخضير والحدائق والمتنزهات والثروة الحيوانية.
أضف تعليقك

تعليقات  0