الكويتي عمر الشعلان يفوز بالجائزة الأولى لمسابقة تونس العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده



أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة جائزة تونس العالمية الرابعة في حفظ القران الكريم وتجويده اليوم فوز القارئ الكويتي عمر يوسف الشعلان بالجائزة الاولى.

وأعرب القارئ الشعلان في تصريح لـ(كونا) عن فخره واعتزازه بهذا التتويج الذي حصل عليه وبقية الفائزين خلال حفل ختامي للمسابقة أقيم برعاية الرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي وحضور وزير الشؤون الدينية منير التليلي وسفير دولة الكويت لدى تونس فهد أحمد العوضي وممثلي سفارات الدول الاخرى المشاركة في المسابقة.

ومن جانبه أكد عضو لجنة التحكيم للمسابقة الشيخ عبدالعزيز العنزي في تصريح مماثل لـ(كونا) أن المنافسة في المسابقة كانت "قوية" مضيفا ان المتنافس الشعلان فاز بالجائزة الاولى عن جدارة من خلال "المثابرة والعمل المتواصل".

وأشاد العنزي بتنظيم فعاليات مسابقة تونس لحفظ القران الكريم وتجويده، موضحا أن "التنظيم لهذه الدورة أظهر تحسنا مستمرا" مقارنة بالدورات السابقة نتيجة التجربة والخبرة المتراكمة لدى القائمين على تنظيمها.

وكانت مسابقة جائزة تونس العالمية لحفظ القران الكريم وتجويده انطلقت في دورتها الرابعة تحت عنوان (دورة العلامة أحمد بن عمار المهدوي) في الثالث من مايو الجاري بمشاركة 44 متنافسا يمثلون 21 دولة بينها دولة الكويت.
أضف تعليقك

تعليقات  0