الحرس الوطني يشارك في معرض الجامعات والهيئات العسكرية


شارك الحرس الوطني ممثلا في مديرية التوجيه المعنوي ومديرية القوى البشرية بقيادة التنظيم والقوى البشرية في معرض الجامعات والهيئات العسكرية (نظرة مستقبلية 3)، الذي أقيم تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي أحمد عبدالمحسن المليفي في الفترة من 7- 8 مايو الجاري، بثانوية عبدالله عبداللطيف الرجيب بمشاركة عدد من الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة.

واكد مدير مديرية التوجيه المعنوي العميد محمد فرحان الفرحان ان المعرض شكل فرصة طيبة للتواصل مع طلبة الثانوية العامة لاستقطاب المتميزين منهم والاستفادة منهم في الحرس الوطني بعد الخضوع إلى الاختبارات المطلوبة.
 
وقال ان جناح الحرس تضمن شرحا تفصيليا للوظائف التي يمكن للطالب أن يوائم بينها وبين رغباته ومن ثم يعمل من الآن على تحقيق الشروط المطلوبة ليلتحق سريعا بقطار العمل.

وأشار الى جهود الحرس الوطني في مكافحة البطالة في المجتمع من خلال توفير الوظائف لجميع الشرائح من الشباب الكويتي ، حيث لقي قرار الحرس الوطني بقبول المؤهلات دون الشهادة المتوسطة إشادات واسعة من قبل الكثيرين لما يمثله من خطوة مهمة لاستيعاب كافة المستويات التعليمية وتوظيفها كل حسب قدراته.

من جهته قال مدير مديرية القوى البشرية المقدم احمد عبدالرحمن الدعي ، انه تم إيضاح الشروط الواجب توافرها في خريجي الثانوية الراغبين بالانضمام الى الحرس الوطني ، والمزايا الوظيفية والمادية التي يحصل عليها المنتسب، مؤكدا ان جناح الحرس الوطني شهد اقبالا كثيفا من طلبة الثانوية الذين ابدوا اهتمامهم بمعرفة كافة تفاصيل عملية القبول، مشددا على أن عملية القبول تتم بطرق شفافة وعادلة تتيح الفرصة للجميع لنيل شرف الخدمة العسكرية في صفوف الحرس الوطني.
أضف تعليقك

تعليقات  0