سلمان الحمود : ماضون في دعم مشاريع ومبادرات الشباب الكويتي


أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم على مضي وزارة (الشباب) في دعم مشاريع ومبادرات الشباب الكويتي في شتى المجالات.

وقال الشيخ سلمان الحمود لدى استقباله رئيس وأعضاء البرنامج المتكامل للتأهيل والتوجيه الوظيفي (جاهزين) إن وزارة الدولة لشؤون الشباب تشجع الأفكار الجديدة الرائدة التي يطرحها الشباب وبما يحقق تطلعاتهم ومواهبهم.

وأضاف ان الوزارة تعمل في موازاة ذلك أيضا على تشجيع ودعم مواهب الشباب في شتى المجالات باعتبارها طريقا نحو الابداع والتميز يمكن من خلالها رفع اسم الكويت عاليا في مختلف المحافل.

من جانبه قال رئيس برنامج (جاهزين) عبدالله الهاجري ان البرنامج انطلق بدعم من وزارة الدولة لشؤون الشباب ايمانا منها بضرورة ايجاد البيئة المناسبة للشباب عبر برنامج تأهيلي وتدريبي وتوعوي وتوجيهي وبعمل ميداني.

وأضاف الهاجري ان البرنامج يهدف الى تأهيل الشباب الكويتي لدخول سوق العمل ونقلهم من المرحلة التعليمية الى وظائفهم الجديدة كما يسعى الى ايجاد الطرق العلمية والعصرية لتأهيل وتدريب وتوجيه الباحثين عن عمل والمتوقع تخرجهم لتمكينهم من الابداع الوظيفي.

وذكر ان مجمل ذلك يأتي بما يتوافق مع مواهب الشباب وطموحاتهم لايجاد جيل متميز يدفع عجلة التنمية الاقتصادية للبلاد قدما ويحقق الاهداف الوطنية معربا عن الشكر والتقدير لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على دعمه الكبير والمتواصل ورعايته للبرنامج.
أضف تعليقك

تعليقات  0