نزع الملكية تقر المنفعة العامة ل20 وحدة سكنية بمجمع الصوابر وعقار بمنطقة الشرق


أعلنت ادارة نزع الملكية للمنفعة العامة اليوم ان لجنة نزع الملكية اقرت في اجتماعها المنفعة العامة ل 20 وحدة سكنية في مجمع الصوابر اضافة الى عقار في منطقة الشرق بقيمة تقديرية بلغت حوالي 556ر16 مليون دينار كويتي.

وقالت الادارة في بيان صحافي ان اللجنة ستعرض خلال اجتماعها برئاسة وزير المالية ورئيس لجنة نزع الملكية انس خالد الصالح المعاملات على لجنة التثمين بعد النشر في الجريدة الرسمية لوضع التقدير الفعلي للاستملاك من تاريخ النشر.

وذكرت انه سبق نزع ملكية 378 وحدة سكنية في مجمع الصوابر السكني في شهر نوفمبر 2012 الى جانب 18 وحدة سكنية في الاول من ديسمبر 2013 وتم تقدير تلك الوحدات وفقا للاسعار السائدة بتاريخ النشر بجريدة كويت اليوم مبينة انه بقي 77 وحدة سكنية لم ترد بها وثائق من المؤسسة العامة للرعاية السكنية حتى الان.

ودعت اللجنة اصحاب العقارات التي تم اقرار المنفعة العامة لها الى مراجعة الادارة مصطحبين معهم اصل وثائق التملك في اجراءات نزع الملكية تمهيدا لنقل ملكية العقارات الى الدولة مضيفة ان على اصحاب الاعتراض على الملكية التقدم الى ادارة نزع الملكية لاثبات حقهم خلال شهر واحد من تاريخ نشر الاعلان في الجريدة الرسمية الكويت اليوم.
أضف تعليقك

تعليقات  0