"سيف المهابة" جديد السحرة لسلب عقول الناس



يسوق سحرة ومشعوذون لطرق جديدة من السحر، بهدف جني المال الوافر من ضعاف الأنفس، ومن أبرز طـرق السحرة الحديثة، ما يعرف بـ"سيف المهابة"، الذي يزعم الساحر أن من يقتنيه ويحمله تتيسر له أموره، كما يوهمون الناس أن من يمتلك هذا السبق تقع له هيبة في قلوب الناس.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض قد ألقت القبض على الساحر المروج لسيف المهابة وتمت إحالته للمحكمة، بتهمة السحر.

من جهته وفقا لصحيفة الوطن السعودية ، أكد مشرف معارض المهرجانات السياحية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل بندر العامش، أن السيف قد كتبت عليه طلاسم سحرية وشعوذة، ووضع له الساحر نصلاً من قرن خروف.

وأشار العامش إلى أن هذا الساحر يزعم أن من يقتنيه تتيسر له أموره، وتقع له هيبة في قلوب الناس، لافتاً إلى أن الساحر روج له عند من يريد شراءه من المغفلين وضعاف العقول بمبلغ يصل إلى 150 ألف ريال.

وحذر بندر العامش من الانخداع والانسياق خلف السحرة، وممارسي الشعوذة.

ويجاور سيف المهابة في المعروضات السحرية التي شاركت بها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال فعاليات رالي حائل، عقدا حديديا لف على بعضه وبداخله عدة "مسامير"، وحبلا صغيرا يحوى عدة عقد، وطلاسم وكتبا، وجميعها لأعمال الصرف والعطف.
أضف تعليقك

تعليقات  0