بعد مقابلة محافظ الفروانية سعود صاهود يتبرع بمركز لأمراض القلب لخدمة أهالي المحافظة



استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة رجل الاعمال سعود صاهود المطيري، وذلك للتباحث حول امكانية مشاركة القطاع الخاص للقطاع الحكومي خلال المرحلة المقبلة لتطوير المشروعات والخدمات داخل المحافظة.

وأكد الشيخ فيصل الحمود على أهمية القطاع الخاص باعتباره شريكا رئيسيا في تنفيذ برامج الدولة، مبينا ان تدعيم وتقوية هذه الشراكة من شأنها تحسين الأداء والخدمات.
ودعا الحمود للدفع باتجاه مشاركة التجار والقطاعات الخاصة بتقديم مرابع خضراء لوطنهم وللمحافظة وأهاليها بمساهمتهم في تنمية المحافظة وازدهارها على جميع المستويات بانشاء صالات للافراح وزيادة الأجنحة بالمستشفيات وكذلك في الجانب التعليمي وغيره، مع ضروة تسجيل الأعمال التي يقومون بها باسمائهم.

وعلى هامش اللقاء أعلن سعود صاهود عن تبرعه بمركز تخصصي لعلاج أمراض القلب ومركز أبحاث وصالة متعددة الأغراض لخدمة أهالي المحافظة. وأشاد المطيري بمبادرة محافظ الفروانية وحرصه وتحفيزه لمشاركة القطاع الخاص باعتباره شريانا رئيسيا وشريكا للقطاع الحكومي، مؤكدا ان «اهتمامه يجعلنا في القطاع الخاص حريصين كل الحرص على تقديم يد العون ومشاركته في أعماله التي تعكس مدى حبه لخدمة الوطن والمواطن، الذي ينعكس ايجابا بازدهار دولتنا الحبيبة الكويت».
وقد شكر الشيخ فيصل الحمود ضيفه على هذه المبادرة التي تعكس مدى ايمانه بدوره المجتمعي والانساني.

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0