زيارة ميدانية لمحافظ الفروانية بالمستشفىي الفروانية


قام محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بزيارة مفاجئة لمستشفي الفروانية، صباح أمس ، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهل الشيخ فيصل الحمود زيارته بالمستشفي حيث تفقد بعض الأقسام داخل المستشفي، واستمع لشرح من مدير المستشفى ونائبه حول إجراءات تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والتوسعات الجديدة في المستشفى، كما حرص خلال زيارته على الالتقاء بعدد من المراجعين والمرضى والاطمئنان على صحتهم واستمع لمطالبهم.

وأبدي الشيخ فيصل الحمود خلال جولته استعداده التام لبذل أي جهد أو عمل من شأنه تطوير الخدمات الصحية داخل نطاق المحافظة بما يعود بالنفع على المواطنين.

واستمع في نهاية الزيارة الى آراء بعض العاملين ومقترحاتهم لتطوير وتحسين الخدمة، واثنى على ما رآه من خدمات في المستشفى وقدم شكره للطاقم الطبي والفني والاداري العاملين في المستشفى.

ومن جانبه أشاد مدير مستشفي الفروانية د.حمود الزعبي بجهود الشيخ فيصل الحمود محافظ الفروانية لخدمة المواطن وتذليل العقبات التى تواجه سير العمل في الوضع الصحي بشكل خاص والمجالات الاخري بشكل عام، مثمنا في الوقت ذاته توجيهاته الحثيثة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة.


الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0