شركة أمريكية تطلق كريما واق من الشمس يُمكن شربه




أطلقت شركة أمريكية كريماً واقياً ضد آشعة الشمس يمكن شرابه بدلاً من دهانه، وذلك للمرة الأولى في تاريخ شركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة على مستوى العالم.

ويعمل مستحضر "هارمونايزد اتش توينتي" Harmonised H20 على توفير الحماية من الآشعة فوق البنفسجية، عن طريق امتصاص جدار المعدة لمكوناته، والتي تتسرب إلى الجلد فتمنحه وقاية من 97% من آشعة الشمس، وفقاً لما أعلنته الشركة المُنتجة "أوسموزيس سكينكير" Osmosis Skincare على موقعها الرسمي.

وطرحت الشركة منتجها المبتكر في عبوات 100 مل، مقابل 17 جنيه استرليني، بخياريٌن؛ الأول يمكنه أن يمنح البشرة سُمرة ما يُعرف بـ"حمام الشمس"، والآخر يحافظ على اللون الطبيعي للبشرة.

ولم يحصل أيُ من المنتجين على موافقة هيئة الدواء الفيدرالية الأمريكية حتى الآن، غير أن الشركة تؤكد فعاليته ما إذا تناول المستخدم 2مل مع الماء كل 4 ساعات، قبل ساعة كاملة على تعرضه لآشعة الشمس، مع إمكانية تقليص الفترة الزمنية الفاصلة بين الجرعات في حال الرغبة في الحصول على نتائج أفضل، أو في حال التعرض المكثف لآشعة الشمس.

وفي الوقت الذي حذر فيه متخصصون من مخاطر تناول عقاقير غير مصرح بها دولياً ولم تخضع لتجارب بحثية، سجل مستخدمون آراءهم في المنتج على الموقع الرسمي للشركة مشيدين بنتائجه.


أضف تعليقك

تعليقات  0