سفيرالكويت في تايلند يناشد الكويتيين الموجدين في تايلند بـتوخي الحيطة والحذر.



ناشد سفير دولة الكويت لدى مملكة تايلند عبدالله الشرهان اليوم المواطنين الكويتيين الموجودين في تايلند توخي الحيطة والحذر وعدم الخروج في ساعات حظر التجول المعلنة من العاشرة مساء وحتى الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي اثر سيطرة الجيش على مقاليد الحكم.
وقال السفير الشرهان في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) انه بعث برسائل نصية قصيرة (اس.ام.اس) لجميع الكويتيين المقيمين في تايلند والمقيدة أسماؤهم واماكن اقاماتهم لدى السفارة يطلب منهم خلالها الاتصال بالسفارة الكويتية في العاصمة بانكوك في حال وقوع أي طارئ لهم أو عند الضرورة وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالسفارة المتاح على مدار الساعة وهو (0066918909998) او الاتصال على السفارة أثناء الدوام الرسمي على رقمي (006626367463) و(006626366600) .
وطالب السفير الشرهان المواطنين الكويتيين غير المقيدين لدى السفارة بتزويد سفارة دولة الكويت في بانكوك بأسمائهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم في المملكة.
كما طالبهم بالابتعاد عن أماكن المظاهرات وخاصة الشوارع الرئيسية والمقار الحكومية نظرا للأوضاع السياسية غير المستقرة في المملكة.
وطمأن السفير الشرهان الجميع بسلامة جميع المواطنين الكويتيين الموجودين في المملكة حاليا.
يذكر أن قائد الجيش الجنرال برايوت تشان أوتشا أعلن في وقت سابق اليوم سيطرته على مقاليد الحكم في تايلند وذلك بعد يومين من اعلانه عن فرض الأحكام العرفية في البلاد لإنهاء الاضطرابات السياسية والأمنية التي بدأت قبل أكثر من ستة أشهر.
أضف تعليقك

تعليقات  0