طيران الإمارات" تبحث إضافة "غرف نوم" لطائراتها الجديدة


تسعى طيران الإمارات لإضافة مفهوم غرف النوم ضمن الدرجة الأولى في مقاعدها وذلك على متن طائراتها من طراز A380s من إيرباص وطراز 777 من بوينغ حسب تأكيد "الإماراتية" التي قالت إنها تجري محادثات متقدمة مع الشركتين.

وقال السيد تيم كلارك الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات: "إن الخصوصية أمر هام يجب أن نوفره لمسافرينا، وهذا موجود فعلاً على متن الدرجة الأولى الحالية إلا أننا نسعى لتطوير المفهوم عن طريق إدراج مفهوم غرف النوم ضمن طائراتنا".

وأضاف السيد كلارك "نتحدث عن غرف كاملة مغلقة مع كافة اللمسات ووسائل الراحة و الترفيه التي من الممكن توقعها في أجنحة الفنادق أو على متن يخت فخم بالإضافة إلى طاقم متخصص في خدمة الغرف".

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت أنها في مراحل متقدمة من تطوير المنتج مع مصممي الديكور الداخلي للطيران لتطوير مفاهيم جديدة لكنها رفضت الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ويأتي إعلان الإماراتية بعد أسابيع من إعلان طيران الاتحاد ومقرها أبوظبي عن تقديمها غرف نوم فاخرة ضمن طائراتها تتضمن غرفة معيشة بالإضافة إلى غرفة نوم وغرفة للاستحمام بالإضافة إلى خادم شخصي مدرب على مستوى عالٍ.

وتحتوي كل طائرة من طائرات A380 من طائرات الاتحاد على جناحين خاصين مساحتهما 125 قدما مربعة بالإضافة إلى 9 أجنحة للدرجة الأولى، وتسعى الاتحاد لامتلاك عشر طائرات من هذا النوع وستبدأ في طرح خدماتها في الرحلات من أبوظبي إلى لندن 27 ديسمبر من هذا العام، و تبدأ أسعارها من 20 ألف دولار للرحلة.
أضف تعليقك

تعليقات  0