بالفيديو : امرأة منتقبة ترقص على "أغنية" تأييد للسيسي في الشارع







تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه امرأة منتقبة وهي ترقص في الطريق أمام الناس على أنغام أغنية تأييد للمرشح الرئاسي المصري عبد الفتاح السيسي.

ونشرت جريدة الوطن المؤيدة للنظام الحالي في مصر المقطع عبر قناتها على اليوتيوب، وقالت إن الحادثة وقعت في مدينة المنصورة.

المقطع قوبل باستهجان شديد من قبل المعلقين، فضلا عن أن نسبة الاستياء من المقطع (عدم الإعجاب) تفوق نسبة الرضا عنه (الإعجاب)، رغم حداثة نشره على موقع اليوتيوب.

وكتب أحد المعلقين يقول: "اللهم إنا نبرأ اليك من أفعالهم .. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. اللهم ردهم الى الحق ردا جميلا يارب العالمين.. اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه".

فيما دعت أخرى على المرأة الراقصة وقالت: "اللهم إنا نبرأ إليك .. الله ينتقم منك !!".

وسخر آخر وكتب يقول: "دي خرجت عن قواعد حزب النور وبترقص ع الموسيقي كده ياسر برهامي يزعل".

أما "خالد فريد سلام" عبر صفحته على الفيسبوك فكتب يقول: "هاااح .... فين أيام وضع صورة "وردة" مكان صورة ا?خت في بوسترات الدعاية لانتخابات مجلس الشعب و السخرية من "تفريط" ا?خوان..... كانت أيام ...."، في إشارة إلى الانتخابات التشريعية الأولى عقب ثورة 25 يناير، عندما وضع حزب النور صورة "وردة" بدلا من صور مرشحاته على قوائم الحزب.

ولا يمكن التأكد مما إذا كانت المرأة الراقصة تنتمي فعلا إلى حزب النور الذي يرتدي غالب نسائه النقاب أم لا، علمًا بأن الحزب أعلن تأييده ودعمه للسيسي بشكل رسمي، كما تم تداول صور تظهر فيها ناشطات الحزب وهم يرفعون صورًا للسيسي وإحداهن علقت صورته كقلادة حول عنقها فوق النقاب، في مشهد أثار استياء الكثيرين من أبناء التيار السلفي في مصر.

لكن أحد النشطاء أكد عبر صفحته على الفيسبوك أن المرأة المنتقبة التي ترقص في الطريق تنتمي إلى حزب النور، مشيرًا إلى أن رفيقتها المنتقبة الأخرى التي تقف إلى جوارها، تحمل صورة السيسي وعليها لوجو حزب النور.

أضف تعليقك

تعليقات  0