قط يتعرض لهجوم وحشي لأنه يشبه «هتلر»



أعتدى أشخاص مجهولو الهوية على قط عمره سبع سنوات في بلدة بريطانية وقاموا بالقائه في حاوية للقمامة لينفق فيها، لأنه يشبه زعيم ألمانيا النازية أدولف هتلر.

وقالت صحيفة ديلي ميرور اليوم الجمعة إن القط المسمى (باز) عُثر عليه في حاوية قمامة في بلدة تريدوارث بمقاطعة غلوسترشاير من قبل أحد الجيران وكان يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة، وأطلقت الشرطة البريطانية عملية لاعتقال البلطجية الذين هاجموه.

وأضافت أن الأطباء البيطريين يعتقدون أن (باز) تعرض للركل بقسوة من قبل أشخاص قاموا بالقائه لاحقاً في حاوية للقمامة ما جعله يفقد احدى عينيه، وانفقت مالكته، كريستي سبارو، 600 جنيه استرليني على علاجه.

ونسبت الصحيفة إلى كريستي، البالغة من العمر 25 عاماً، قولها انها"أُصيبت بصدمة قوية حين شاهدت وضع (باز) بعد تعرضه للهجوم ولم تصدق عينيها، ورجح الطبيب البيطري المعالج احتمال أن يكون تعرض للركل".

وأضافت كريستي "أن الكثير من الناس شبّهوا (باز) بالزعيم النازي هتلر، لكنه قط خجول جداً ورقيق".
وكانت المرأة البريطانية نشرت صورة للقط (باز)، والذي يحمل علامة مميزة سوداء تحت أنفه تشبه شارب هتلر، في موقع (فيسبوك) بعد غيابه وطلبت من أي شخص شاهده الاتصال بها، وتلقت مكالمة هاتفية لاحقاً من طبيب بيطري ابلغها فيها بالعثور على (باز) في حالة سيئة.
أضف تعليقك

تعليقات  0