البحرين: عودة سفيرنا إلى قطر «ليست واردة الآن»



أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ان عودة سفير مملكة البحرين الى العاصمة القطرية الدوحة "ليست واردة الآن"، مؤكدا ان اللجان المشكّلة من كافة دول مجلس التعاون ماتزال تعمل لإزالة الخلافات العالقة.

وقال وزير الخارجية في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش حضوره صباح اليوم افتتاح المؤتمر الدولي حول المحكمة العربية لحقوق الإنسان في المنامة "العمل مازال متواصلاً، وأرجو أن لا نسبق الأحداث، مازالت اللجان المشكلة من كل الدول تعمل، ولننتظر نتائجها".

وأضاف وزير الخارجية قائلاً: "عودة سفيرنا للدوحة ليست واردة الآن والعمل الاهم، لابد لنا ان ننجح مع بعضنا لإزالة كل الخلافات".

وأردف وزير الخارجية بالقول: "هناك اجتماعات متواصلة على المستوى الوزاري، كان عندنا اجتماع خليجي يوم أمس ومتفائلين خيراً".

يأتي تصريح وزير الخارجية بعد أن عقد وزراء خارجية دول المجلس أمس اجتماعا في العاصمة السعودية الرياض، تم خلاله مناقشة التقرير الثاني الذي رفعته اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ آلية اتفاق الرياض الخاص بمتابعة الأزمة بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى.

ووجه وزراء الخارجية في اجتماع أمس باستكمال الخطوات اللازمة لتنفيذ آلية اتفاق الرياض، بما يعزز تكاتف دول المجلس ويدفع بمسيرة العمل الخليجي المشترك الى الامام. كما وجهوا اللجنة بمواصلة متابعة تنفيذ ما تم الالتزام به وفقا لبنود آلية اتفاق الرياض.
أضف تعليقك

تعليقات  0