مجلس ادارة "الهلال الاحمر" يزكي الساير رئيسا خلفا للمرحوم البرجس


زكى مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الدكتور هلال الساير رئيسا لمجلس الإدارة خلفا للمرحوم برجس حمود البرجس الذي وافته المنية منتصف الشهر الجاري .
وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم ان مجلس ادارتها زكى كذلك أنور الحساوي نائبا لرئيس مجلس الادارة وسعد الناهض أمينا للصندوق الفخري للجمعية.
واستذكر البيان إنجازات الفقيد البرجس خلال فترة ترؤسه مجلس الإدارة والأعمال الانسانية التي قام بها على المستويين المحلي والدولي مشيرا الى ان "الفقيد البرجس كان مثالا حيا لأولئك الرجال المخلصين الذين جبلوا على بذل الغالي والنفيس من أجل خدمة المحتاجين والمعوزين وانتهج ما سار عليه رجالات الكويت عبر العقود الماضية من تقديم الخير والعطاء للجميع دون تفرقة بين إنسان وآخر".
وأضاف ان نشاط الجمعية شمل خلال فترة تولي الفقيد البرجس شتى مجالات الحياة ولم يقتصر على الكويت فحسب "وإنما كان له بصمات واضحة علي الكثير من الدول الفقيرة او التي تعرضت للكوارث من إيصال المساعدات للمحتاجين وبناء المستشفيات والمدارس وحفر الآبار وغير ذلك من وجوه الخير والبر كانت موضع تكريم العديد من المنظمات الإنسانية".
ولفت البيان الى حصول المرحوم البرجس على أعلى وسام في الحركة الدولية للصليب والهلال الأحمر ووسام (أبوبكر الصديق) من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تقديرا لانجازاته الخيرية ومناقبه المتعددة .
أضف تعليقك

تعليقات  0