إليكم 10 أطعمة لا تضعيها في الثلاجة ابدا





الصلصة الحارة تعيش بشكل أفضل خارج الثلاجة وحتى لثلاثة سنوات مستقبلية

البطاطا وضعها في الثلاجة أو الفريزر يفسد نكهتها الرئيسية، احفظيها في أكياس ورقية أو بلاستيكية أو في خزانة، دورة حياتها الصحية تستمر حتى ثلاثة أسابيع.


الخبز الثلاجة تتسبب في جفاف الخبز سريعاً، بدلاً عن ذلك اخرجي ما ستأكلينه لمدة أربعة أيام وضعيه حسب درجة حرارة الغرفة، وقومي بتجميد الباقي في الفريزر.

البصل يحتاج البصل للتنفس ضمن دورة الهواء الاعتيادية. احتفظي به في خزانة الخضروات. لكن ابعديه عن البطاطا، فهي تتسبب في ترطيبه وبالتالي تعفنه.

البطاريات لا تنصتي لكلام جاراتك وتضعي البطارية في الثلاجة لعمر أطول، فالبرودة العالية يقلل من فعالية المادة الكيميائية التي تحتويها.

الثوم البعض يعتقد أنه بوضع الثوم في الثلاجة يحافظ على عمره أطولـ هذا خطأ لأن الثلاجة تفسده، وهو كالبصل بحاجة ليتنفس دورة الهواء الطبيعية

القهوة والتبريد لا يتلائمان أبداً، لذا إياك أن تحتفظي بحبوب القهوة أو البن في الثلاجة، لأنها ستفسد نكهتها وقد تعبق برائحة أطعمة الثلاجة.

طلاء الأظافر وضعه في الثلاجة لا يحافظ عليه من الرطوبة بل على العكس، يزيده كثافة ويفسده أطعمة مثل البلوط، الجوز والقرع لا تضعيها في الثلاجة، لأنها تستطيع العيش خارجها لأكثر من شهر

أضف تعليقك

تعليقات  0