صاحب حساب بـ «الإنستغرام» يساعد المطلوبين على الهرب



يجري رجال مباحث الجرائم الإلكترونية تحريات لكشف هوية صاحب حساب بـ «الانستغرام» يدعى « تفتيش كويت» والمسجل بصفحته أكثر من 64 ألف متابع.

وقال مصدر أمني إننا في طريقنا لكشف هوية صاحب الحساب باتباع أساليبنا الخاصة، وسبب انتباهنا لهذا الحساب أن صاحبه يقوم بعمل خرق أمني واضح في كشف جميع نقاط التفتيش الأمنية سواء المؤقتة أو الدائمة، بل وصل به الأمر إلى أنه يحدد عبر الحساب جميع نقاط التفتيش التي يقوم بها اي قطاع أمني سواء كان الأمن العام أو المرور أو الأمن الجنائي أو غيرها، ما يعني أن صاحب الحساب لابد أن يكون من منتسبي وزارة الداخلية وهو ترجيح قائم لكونه يطلع على نقاط التفتيش وعلى الطريق التي تقام عليها بل ويعرض خلال رسائله على صفحته نوعية التفتيش وسببه وما إذا كان التفتيش متعلقا بالبحث عن مطلوبين أو تفتيشا روتينيا.

وقال المصدر إنه تم رصد الحساب منذ مدة ولم يتم تقديم شكوى رسمية ضده ولكن من واجبنا العمل على كشف هوية صاحب هذا الحساب الذي يمارس نوعا من الخرق الأمني.

أما عن التهمة التي ستوجه إليه، فقال المصدر: تكييف التهمة عائد لوكيل النيابة عندما يتم إلقاء القبض على صاحب الحساب ولكن بالنسبة لنا هو يمارس كشف خطط رجال الأمن ويساهم في مساعدة مطلوبين على تفادي حواجز التفتيش وهذا أمر خطير جدا من الناحية الأمنية.


                                                                       صاحب حساب بـ الإنستغرام يساعد المطلوبين على الهرب
أضف تعليقك

تعليقات  0