مؤلف كتاب رونالدو يكشف : هناك عظمة إضافية في كاحل كريستيانو

أكد لويس ميغيل بيريرا مؤلف كتاب " CR7- أسرار الآلة" والذي يكشف تفاصيل عن حياة النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو بأن الدون يوجد لديه عظمة إضافية في كاحله ، مشيراً بأن مثل هذه الحالة تظهر فقط في 10% من سكان العالم.

وأوضح لويس ميغيل بيريرا عن هذا الأمر في الكتاب الذي ألفه عن رونالدو ويُنشر على حلقات في صحيفة "صن" البريطانية، بأنه تم اكتشاف هذه العظمة الزائدة أو الإضافية والتي كانت سراً غامضاً من خلال خضوعه للعلاج قبل خمس سنوات من إصابة لحقت به .

وتابع ميغيل بيريرا موضحاً :" بعدما ذهب رونالدو لمشاهدة طبيبه عند تعرضه لإصابة في مباراة مواجهة ريال مدريد خصمه مرسيليا في عام 2009 ، اكتشفت حينها وجود هذه العظمة الزائدة ، حيث نصحه الطبيب بتنظيم دورة من العلاج الطبيعي لهذا العظم الإضافي من دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية ".

وكان المؤلف لسيرة النجم البرتغالي قد ألمح أن سبب حرص الطبيب على عدم إجراءه لأي عملية جراحية بإعتقاده أن هذه العظمة الزائدة قد تكون هي السبب التي تساهم في قوة تسديدات رونالدو ودقتها .

وكان رونالدو مولعاً بشدة بتدريبات اللياقة البدنية حيث كان التواجد في الصالات الرياضية هي الهواية المفضلة لرونالدو من أجل حفاظه على لياقته البدنية وتقوية جسدة ، حيث شوهد مؤخراً باستخدام الصالة الرياضية لسبورتنج لشبونة في وقت متأخر من الليل من دون إذن مسبق .

وذكر تقرير أمني في ذلك الوقت "نتمنى أن نبلغكم بأن الرياضيين كريستيانو رونالدو وخوسيه سيميدو يستخدمان، من دون إذن مسبق، الصالة الرياضية الرئيسية للياقة البدنية وكمال الأجسام، عندما شاهدهما حراس الأمن في الساعة 23:30".

وكشفت "دايلي ميل" البريطانية أن مدرب الشباب للنادي الملكي كان قد شرح لرونالدو أنه لا يمكنه أن يقوم بتدريبات رياضية إلى أبعد ما هو مقرر له، لأن ذلك من شأنها أن تضر جسمه وصحته.

وأنباء العظمة الزائدة لا يمكن إلا أن تكون بمثابة مفاجأة، نظراً إلى أن اللاعب البالغ الـ29 عاماً يعتبر دائماً نجماً فوق العادة .

وساعد كريستيانو رونالدو كثيراً في تعزيز مكانة فريق المدرب كارلو انشيلوتي في الموسم الماضي عندما ساهم في قيادة الفريق الملكي لتحقيق دوري أبطال أوروبا ، فضلا على أنه تمكن من تحقيق جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 للمرة الثانية على التوالي في مسيرته الرياضية .

أحرز مهاجم مانشستر يونايتد السابق أهدافاً أكثر من أي لاعب في أوروبا في الموسم المنتهي مؤخراً، والتي اختتمها بركلة جزاء ناجحة في مرمى اتلتيكو مدريد ليفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في لشبونة.


                                           مؤلف كتاب رونالدو يكشف هناك عظمة إضافية في كاحل كريستيانو

                                        
أضف تعليقك

تعليقات  0