السيسي بأول كلمة كرئيس مصر: شكرا لصباحي وللشعب وحان وقت العمل



وجه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الاثنين، بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات بمصر فوزه لفارق كبير على منافسه حمدين صباحي، رسالة شكر للأخير وللشعب المصري مؤكدا أن وقت العمل قد حان.

وقال السيسي في كلمته المقتضبة: "إن ما حصلت عليه اليوم في تلك اللحظة الدقيقة والفارقة من عمر الوطن من استحقاق رئاسي، كثاني استحقاقات خريطة المستقبل التي توافقت عليها القوي الوطنية المصرية جاء كنتيجة مستحقة لما قدمته من تضحيات على مدار ثورتين مجيدتين في 25 يناير و30 يونيو.. استهدفتم فيها تحقيق العيش الكريم والحرية والكرامة."

وتابع قائلا: "أبناء شعب مصر العظيم أخاطبكم جميعا، لقد أديتم ما عليكم وحان وقت العمل.. العمل الذي تنتقل به مصرنا العزيزة إلى غد مشرق ومستقبل أفضل..

العمل الذى يعود بالاستقرار لهذا الوطن لينطلق إلى افاق التقدم والرقي الذي يستحقه هذا الشعب العظيم .. إن المستقبل صفحة بيضاء وفي أيدينا نملأها بما

شئنا.. عيش وحرية وكرامة انسانية وعدالة اجتماعية.. فاذا افترقنا نكون قد أخطأنا في حق الوطن وانفسنا وأبناءنا.. وإن تعاونا على العمل والبناء سنملؤها.. بما نتمني لوطننا من رفاهية وازدهار.. وبما نأمل لأبنائنا من عزة وفخار، وما نرجوه لأنفسنا من عيش كريم وانتصار."
أضف تعليقك

تعليقات  0