ابسط طريقة لتزيد من طولك 5 سنتيمترات فى عدة اسابيع





طريقة بسيطة تزيد طولك 5 سنتيمتر في عدة أسابيع وسوف تلاحظ الفرق في طولك بعد أسبوعين فقط .

تعرف على خطوات تلك الطريقة غريب ذلك العلم الذي يجعل الأمر المستبعد من حياتنا بأن يصبح ممكناً، الكثير منا من يتمني أن يحصل على طول أكثر مما هو عليه الأن.

نناقش الان بعض الطرق البسيطة التي تزيد من الطول حتي(5) سم وستلاحظ بداية ظهور النتيجة خلال أسبوعين فقط من بداية الإلتزام بتلك الطريقة التي تعتمد على أنواع معينة من التمارين الرياضية وسوف نستفيض من شرحها بالتفصيل .

1- اعوجاج العمود الفقري:
قم بالاستلقاء على ظهرك مع ثني الركبة، ثم قم برفع منطقه الحوض لأعلى ولإسفل فتقوم بإرخاء عضلات الظهر التي تسبب انحنائه، مما يجعل الظهر مستقيماً وبذلك تساهم في زيادة طولك .

كيف تزيد من طولك 5 سم بسهوله ؟

2- تمرين الدوران الذاتي:
استلقي على ظهرك مع فرد الذراعين فوق الرأس، شد الذراعين بقوة فوق الكتف وقم برفع الجزع والرأس باستقامة واحدة مع الذراعين، هذا التمرين يساعد على استقامة أي انحناء أخر في العمود الفقري .

كيف تزيد من طولك 5 سم بسهوله ؟

3- تمرين الوثبة:

ارقد كما بالشكل على بطنك ووجهك لأسفل وذراعيك بجانبك ثم أطلق زفيرك وارفع صدرك لأعلي بدون ثني الظهر، بمعني رفع الصدر لأعلى وللأمام وبعد نهاية التمرين قُم واقفاً باستقامة ومارس ذلك باستمرار.

كيف تزيد من طولك 5 سم بسهوله ؟

بالتأكيد ذلك التمرين لن يعطيك طولاً مفرطاً ولن يغير من طول العظام بقدر ما أنه يجعل جميع الإنحنائات والمفاصل مستقيمة مما يجعل الجسم يبدوا مشدوداً ويزيد من طولك عدة سنتيمترات قليلة ولكن هذة السنتيميترات القليلة ستعطيك احساساً بالثقة بالنفس والمزيد من الطاقة الإيجابية .


أضف تعليقك

تعليقات  0