السعوديه : بالصور.. يتخلى عن أطفاله الثلاثة ويلقي بهم على قارعة الطريق



ترك مواطن أطفاله الثلاثة الذين لم تتجاوز أعمارهم الثامنة، على أحد الطرقات بمحافظة صبيا بجازان، وهم في حالة تعب وإعياء تام، الأمر الذي أثار استغراب المارة الذين تجمهروا حولهم.

وحول هذه الواقعة، قال المعلم "فوزي خواجي"، وهو شاهد عيان، بحسب "سبق"، إنه تفاجأ كغيره من المارة بهذا الموقف المؤلم، مبيناً أن إثنين من الأطفال كانا في حالة نوم عميق من شدة الإعياء في شارع يضج بالحركة ومرور السيارات.

وأضاف أنه بادر بالحديث مع الطفل الكبير، الذي أخبره بأنهم من إحدى قرى ضمد، وذكر اسم والده، مبيناً أنه تم تقديم بعض العصائر والمأكولات الخفيفة للأطفال، حيث إنهم في هذه الحالة لنحو خمس ساعات، منذ أن ألقى بهم والدهم.

وأوضح "خواجي" أنهم توصلوا لعم الأطفال، وبسؤاله عنهم رد بكل برود "نعم هؤلاء عيال أخوي إيش فيهم"، مبيناً أن والدهم يعاني من حالة نفسية، وأن هذه ليست المرة الأولى التي يلقي فيها بهم بهذه الطريقة.

وانتقد الشاهد موقف رجال دورية أمنية كانوا بين المتجمهرين، دون أن يطلبوا سيارة إسعاف أو على الإقل حملهم في سيارة الدورية لحمايتهم من أعين المتجمهرين، معبراً عن قلقه على مصير هؤلاء الأطفال وهم بنت وولدان، داعياً الجهات المختصة لرعايتهم وتوفير محضن آمن لهم.




أضف تعليقك

تعليقات  5


بومحمد الصالح
حسبي الله ونعم الوكيل وهذا الشي يحصل في بلاد الحرمين الشريفين وهي تعتبر من اغني الدول في العالم ولكن نقول ماهي اسباب ترك الاب لأولاده بهذه الطريقة هل هي مادية لعدم مقدرته إطعامهم لانه لايعمل او كما قال اخ والد الاطفال الله المستعان
معلمه
يجب أن يأخذو من الأب ويقدم الاب للعدالة لإهمال المسؤولية ويوضع الاطفال في دور للرعاية. بعض الآباء والأمهات يستحقون القسوة والرمي في الشارع مثلما فعلوا بأبناءهم حسبي الله ونعم الوكيل.
H
لاحول ولاقوه الابالله
بوعلي
ياويله من الله الناس تتمني الضنه وهذا يقط عياله بالشارع ياويله من الله ،،، الله لا توفقه وين ما يلقي وجه
أبو أحمد
يا جماعه الخير أول شي صباح الخير والشي الثاني. يمگن والأگيد أنه فقير وحالته الماديه صفر. الأوله من الحگومه وهـي أغني حگومات العالم. تساعده ولا مثل عين عذاري. وسلامتگم.