"الداخلية" تعلن البدء في تسلم طلبات الراغبين بالالتحاق بأكاديمية سعد العبدالله


أعلنت وزارة الداخلية بدء تسلم طلبات الراغبين في الالتحاق بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية من الطلبة الضباط للدفعة (44) للحصول على بكالوريوس علوم الشرطة من حملة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2014/ 2015.

ونقلت ادارة الاعلام الامني في وزارة الداخلية عن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح قوله في تصريح صحافي اليوم ان فترة التسجيل ستكون ما بين 19 يونيو الجاري والسابع من يوليو المقبل.

وأشار الى امكانية التسجيل من خلال استخدام تقنية (أون لاين) عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية لتسجيل الطلبات لتخفيف الأعباء على الطلاب وذويهم ولضمان سرعة قبول اكبر عدد من الطلبة الذين تتوفر لديهم الشروط العامة والخاصة وذلك بالتعاون والتنسيق مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوزارة الداخلية.

وذكر ان الشروط العامة ان يكون المتقدم كويتي الجنسية وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة وألا يكون قد سبق الحكم عليه في جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

وبين الشيخ فيصل ان من الشروط الخاصة أن يكون المتقدم "من أبوين كويتيين وأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والا يكون قد مضى على حصوله على المؤهل العلمي المطلوب اكثر من عامين دراسيين ما لم يكن قد استمر في الدراسة بإحدى الجامعات أو المعاهد العليا المعترف بها".

وقال ان مدة الدراسة أربع سنوات دراسية ويحصل الخريج على شهادة بكالوريوس في علوم الشرطة ويعين بأول مربوط رتبة (ملازم) داعيا المتقدمين للتسجيل الى التقيد بمواعيد مراجعة إدارة التسجيل والقبول ومتابعة طلب التسجيل عبر الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية.
أضف تعليقك

تعليقات  0