خلفان: كلينتون تعترف بخطأها بعدما دمرت العراق.. ومشكلة قطر خروج وزير الخارجية السابق حمد




قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، السبت، إن وزير الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، أخطأت بتأييدها حرب العراق حيث قال: "السيدة هيلاري كلنتون.. أخطأت بتأييدها حرب العراق.. تعترف بعد ما دمرت العراق عن بكرة أبية."

وحول قطر أضاف خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تتمثل مشكلة قطر الخارجية كلها في خروج رجل السياسية القطري الفذ الشيخ حمد بن جاسم من منظومة الحكومة القطرية صدقوني هذه هي المشكلة الكبرى.. لو كان حمد بن جاسم في خارجية قطر لاستطلاع أن يتحرك ببراعة ويتدارك الأمور...لو كل من جاء نجر ما ظل في الوادي شجر."

وأضاف: "أسفي على قطر التي تركت تعبث بها سياسات الطيش واللامبالاة.. ترك خروج الشيخ حمد بن جاسم فراغا هائلا في الخارجية القطرية. ..السياسة الخارجية تحتاج إلى دبلوماسي وحمد لاشك دبلوماسي.. انا شخصيا حتى الأن لا أعرف وزير الخارجية القطري إلا اسم عائلته الكريمة العطية لكن من اسمه ما أعرفه.. وهذا الفرق بين حمد وبين خلفه العطية.. العطية قد يكون انسان طيب مليون مرة أكثر عن حمد.. لكن السياسة تحتاج مثل حمد وليس كالعطية."

وتابع نائب رئيس شرطة دبي قائلا: "أخبرني رجل من ليبيا أن قطر تصر على تشغيل الآبار النفطية الليبية.. ولما رفض الطلب أعطت المعارضة المال والسلاح! لا يمكن أن تكون شكوى العديد من الدول العربية من قطر كلام لا أساس له من الصحة.. قطر اليوم من الجزائر إلى اليمن أضحت بلدا غير محبوب بسبب تدخلها في شؤون الدول.. الكل يشكو منها..!! لمصلحة من؟"
أضف تعليقك

تعليقات  0