مسؤول رياضي كويتي.. سباحو الكويت حققوا نتائج مثمرة في بطولة (هاميلتون)



 (كونا) -- قال عضو لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الكويتي للسباحة والمدرب بالاتحاد ثامر الشمروخ إن سباحي منتخب الكويت حققوا نتائج مثمرة في بطولة (هاميلتون للسباحة في دبي) التي اختتمت مساء اليوم ما يعطي مؤشرات طيبة عما يقوم به الاتحاد الكويتي من خطط تجاه هذه اللعبة.

وذكر الشمروخ في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن نتائج البطولة أعطت مؤشرا طيبا على مستوى كل لاعب وهو ما يتيح للاتحاد الكويتي للسباحة وضع خطط مستقبلية لهؤلاء اللاعبين مع زملائهم الذين لم يشاركوا في البطولة لتزامنها مع فترة الامتحانات.

وحول النتائج الاجمالية المحققة في البطولة أوضح أن اللاعب يوسف المسلم حصل على ميدالية ذهبية في سباق ال200 متر صدر وأخرى فضية في سباق ال100 متر صدر فيما حصل اللاعب حسين الزيد على ميدالية برونزية في سباق ال100 متر صدر.

وأضاف أن اللاعب سلمان مندني حصل على ذهبيتين في سباقي ال200 وال100 متر ظهر وفضية في سباق ال50 متر ظهر في حين نال اللاعب علي اشكناني ذهبيتين في سباقي ال200 متر وال100 متر فراشة وحصل اللاعب علي بوعباس على خمس فضيات في سباقات 200 متر متنوع و100 متر صدر و100 متر فراشة و200 متر حرة و100 متر ظهر وحصل على برونزية في سباق 100 متر صدر.

وأشار الشمروخ إلى أن اللاعب الكويتي محمد مدوة والذي يلعب لصالح فريق (هاميلتون دبي) حصل على برونزيتين في سباقي 50 متر حرة و50 متر فراشة.

وتوجه بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في الاتحاد الكويتي للسباحة وخاصة أمين السر العام للاتحاد حسين المسلم على متابعته الحثيثة للفريق

المشارك في البطولة ورئيس لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الكويتي محمد طالب بهبهاني على جهوده ومتابعته كل ما يخص اللعبة واللاعبين.

وأشاد في هذا الصدد بدور طاقم المنتخب المشارك في البطولة من مدربين وإداريين وفنيين ولاعبين على الجهود التي بذلوها خلال البطولة.

وتعد بطولة (هاميلتون للسباحة في دبي) منافسة دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) وأقيمت على مجمع أحواض حمدان بن محمد الرياضي في دبي.

ومثل دولة الكويت في البطولة أيمن أبل إداريا والهنغاري جوديت مدربا فيما يتكون فريق منتخب الكويت من خمسة لاعبين هم سلمان مدني وحسين الزيد ويوسف المسلم وعلي أشكناني وعلي بوعباس.

وشارك في البطولة 450 سباحا وسباحة يمثلون دولا وأكاديميات وجامعات خاصة ومن بين الدول الخليجية المشاركة الكويت والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
أضف تعليقك

تعليقات  0