الطريجي يسأل وزير الاعلام عن كريمة التركية ومسلسل "كيد الحموات "


النائب الدكتور عبدالله الطريجي يتجاوب مع ما كشفته kathima ويسأل وزير الإعلام عن حول ميزانية الأعمال التي انتجها التلفزيون الكويتي في عام 2013/2014 ، وفيما يلي نص السؤال :

السيد/ رئيـس مجلس الأمـــة المحترم
تحية طيبة ... وبعد ،،،


يرجى التكرم بتوجيه السؤال التالي إلى السيد / وزير الإعـلام ووزير الدولة لشؤون الشباب المحترم
( نص السؤال )

قامت وزارة الإعلام بانتهاج تشكيل لجنة المنتج المنفذ وذلك لاعتماد أهم البرامج والمسلسلات التي يمكن خلال انتاجها إثراء التليفزيون بأعمال مميزة ودعم الفنان الكويتي للحفاظ على هوية الدراما الكويتية والتي تعتبر الثانية بالوطن العربي بعد جمهورية مصر العربية وذلك من خلال نتائجها في المهرجان العربية ، لذا يرجى تزويدي وإفادتي بالآتي :


1- يرجى تزويدي بكشف بجميع الأعمال التي تم إنتاجها وشرائها للسنة المالية 2013 / 2014 وتاريخ تقديم عروض هذه الشركات للأعمال لتليفزيون الكويت لشرائها ، وتقارير الجهات المختصة بشأن الأعمال .


2- يرجى تزويدي بمحضر اجتماع لجنة المنتج المنفذ والخاص بشراء أعمال شهر رمضان لسنة 2014 / 2015 والتقارير الفنية للجهات المختصة بالتليفزيون عن هذه الأعمال .
3 – يرجى تزويدي بكشف بأسعار جميع الأعمال التي تم شرائها أو المشاركة بإنتاجها من جمهورية مصر العربية خلال الثلاث سنوات الماضية .


4- قامت وزارة الإعلام بشراء مسلسل 'كيد الحموات' يرجى تزويدي بمبلغ الانتاج وتقرير الجهة الفنية التي اعتمدت المسلسل .

5- ما هو سبب المشاركة بإنتاج المسلسل 'كيد الحموات' وما هو مبرر كلفتة العالية ؟

6- تم رفض شراء عمل يخص رائد العمل الخيري بالكويت العم المرحوم بإذن الله الدكتور عبد الرحمن السميط فما هو السبب ؟

7- هل قامت وزارة الإعلام بتوقيع عقد مع شركة للإشراف على برنامج تليفزيوني باسم ' ليالي الكويت ؟ يرجى تزويدي بنسخة من العقد .

8- هل تم استضافة ممثل الشركة على حساب الوزارة وهل تم استضافة آخرين لهم علاقة بالشركة أو البرنامج ؟
9- هل تم مخاطبة لجنة المناقصات بأي أعمال متعلقة بالبرنامج ' ليالي الكويت ؟

10 – يرجى تزويدي برأي الجهة الطالبة لتنفيذ البرنامج ومدى الجدوى والإضافة منه للشاشة ، وهل تم الإعتذار عن تنفيذه من قبل العاملين بالوزارة ؟
مع خالــص التحية ،،،
مقدم السؤال
د. عبدالله محمد الطريجي
أضف تعليقك

تعليقات  0