مسؤول رياضي يشيد باحراز لاعب كويتي برونزية بطولة العالم العسكرية للملاكمة



(كونا) -- أشاد مسؤول رياضي كويتي بالانجاز الذي حققه لاعب المنتخب الكويتي سالم الشمري بحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم العسكرية للملاكمة التي استضافتها كازاخستان بمشاركة 20 دولة.

وقال رئيس فرع المسابقات العسكرية والرياضية في مديرية الاتحاد الرياضي العسكري الكويتي العقيد عامر ياسر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الملاكم الكويتي الشمري نجح في اقتناص احدى ميداليات هذه البطولة التي اقيمت اخيرا وشارك فيها نخبة من ابطال العالم وشهدت مستويات قوية.

واضاف ياسر ان هذا الانجاز جاء عقب فوز اللاعب الشمري عن جدارة في الدور ربع النهائي في وزن فوق الثقيل (91 كيلوجراما) على نظيره الباكستاني بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد قبل ان يخسر في الدور قبل النهائي امام نظيره الكازاخي الذي حقق الميدالية الذهبية.

وذكر ان انجاز الشمري الذي منحته القرعة فرصة تجاوز الدور الاول (باي) تحقق بالرغم من ان التحضير للبطولة لم يكن على المستوى المطلوب وان الوقت لم

يسعف المنتخب لاقامة معسكر تدريبي يتناسب وحجم هذه البطولة مشيرا الى انه تم استبعاد عدد من اللاعبين الكويتيين عن المشاركة بسبب فارق معدل اللياقة البدنية لديهم امام منافسيهم المخضرمين.
واوضح ان الميدالية التي حصل عليها المنتخب الكويتي في البطولة تعد الوحيدة على صعيد بقية المنتخبات الخليجية التي لم تحقق أي منها أي ميدالية بالرغم من استعدادها الجيد للبطولة
أضف تعليقك

تعليقات  0