التأمينات تستعين بالمتقاعدين لمواجهة الاضراب..


قال المدير العام لمؤسسة التأمينات الاجتماعية حمد الحميضي ان المؤسسة استعانت ببعض من موظفيها السابقين من المتقاعدين لمواصلة خدمة المواطنين مع دخول الاضراب الشامل للعاملين لديها يومه الثاني.

وأكد الحميضي فى تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان 'مصالح الناس مرتبطة بمؤسسة التأمينات ارتباطا مباشرا من اصدار الشهادات الى امور اكبر ونعمل جاهدين الى عدم تعطيل مصالحهم' معربا عن شكره للموظفين السابقين من المتقاعدين على تعاونهم مع المؤسسة.
واوضح ان المؤسسة تتعامل مع مراجعين تحتاج معاملاتهم الى سرعة لانهاء اجراءاتها ومنها معاملات انهاء الخدمة واخرى للمقبلين على التوظيف 'ونحن حريصون على تسيير اعمالهم بالسرعة المطلوبة'.

وذكر ان جميع المسؤولين والعاملين فى مؤسسة التامينات الاجتماعية يسعون الى عدم تعطيل مصالح الناس بكل طاقاتهم على الرغم من الظروف التى تمر بها المؤسسة 'ونحرص على تقديم كافة التسهيلات الممكنة فى حدود القدرات المتاحة حاليا'.

واشار الى ان المدراء والمسؤولين الى جانب بعض الموظفين تواجدوا فى القاعة الرئيسية بانفسهم لسد الفراغ وخدمة المراجعين وتلبية احتياجاتهم مبينا ان جهات تطوعية ابدت استعدادها للمساندة فى سد النقص لتسيير العمليات الادارية.
أضف تعليقك

تعليقات  0