فيديو: ثلاثة مواقف عفوية خلال كلمة عبدالفتاح السيسي


شهد خطاب الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي الأخير في قصر القبة أغرب ثلاثة مواقف عفوية من بعض الضيوف المدعوين لسماع الكلمة.

الموقف الأول كان من سيدة قاطعت خطاب السيسي وبدأت في الصياح الصراخ وهي تقول: "مبروك يا مصر بقى عندنا رئيس زغردوا وصفقوا".

الموقف الثاني حدث بعدما طلب الرئيس السيسي الوقوف تحية لأرواح الشهداء المصريين حيث قال: "أوجه تحية لشعب مصر كلّه.. سنقف من أكل كل أم وزوجة فقدت ذويها ونذكرهم بأننا لم ننساهم، وأتقدم بكل الشكر للمستشار عدلي منصور فلقد أنجز مع المصريين استحقاقين على انجاز الاستحقاق الثالث".
وبمجرد إنهاء السيسي تلك الكلمات قاطعه أحد المواطنين صائحاً: "الله أكبر وتحيا مصر أحنا معاك يا ريس" فرد عليه السيسي: "وأنا كمان معاكم والله".

الموقف الثالث حينما تحدث السيسي عن خطته التنموية قائلاً: "أما التنمية الزراعية فسيكون لها نصيب كبير من خطة التنمية وذلك من خلال العمل عبر عدة محاور أهمها مشروع ممر التنمية وما سيوفره من أرض صالحة للزراعة فضلاً عن إعادة تخصيب المحافظات المصرية وخلق ظهير زراعي لكل محافظة، واستحداث نظام الصوب الرأسية في الزراعة مما سيضاعف من إنتاجية الفدان ويوفر فرص عمل جديدة فضلاً عن الاعتماد على الأساليب العلمية للري ومعالجة المياه وأعتزم أن يتواكب مع النهوض بهذا القطاع نهوض بأوضاع الفلاح المصري".
وحينها قاطعه أحد الفلاحين صائحاً: "الله أكبر ..الله أكبر ..يا ريس احنا بقالنا 30 سنة صابرين" والسيسي رد عليه مبتسما: "طب أصبر شوية".










أضف تعليقك

تعليقات  0