وفاة رجل وزوجته صدما بعضهما بسيارتيهما



في حادث مأساوي فريد من نوعه، لقي زوجان أمريكيان حتفهما بعدما اصطدما ببعضهما وجهاً لوجه، عندما كانا يقودان سيارتيهما أمام مكان عملهما.

وذكر تقرير الشرطة أن كريستينا مونوز (26 عاماً) كانت تقود سيارتها من طراز ساتورن 1999 باتجاه الشمال، عندما جنحت بها السيارة لتصدم بسيارة زوجها نيكولاس كروز (31 عاماً) من طراز مازدا بيك أب 1999 القادمة من الاتجاه المقابل وتسبب الحادث بمقتل كليهما.

وذكرت صحيفة نيويورك “دايلي نيوز? الأمريكية أن الزوجين اللذين عقدا قرانهما حديثاً يعملان في شركة “ماهارد بوليت فارم” بولاية تكساس، حيث يستخدم العاملون السيارات للتنقل بين المباني المتباعدة للشركة.

وأشار مسؤول الصحة العامة في الشركة تروبر جيمي إلى أن من المرجح أن يكون كل من الزوجين استقل سيارته الخاصة إلى الشركة يوم الأربعاء الماضي، بسبب اختلاف مواعيد عمل كل منهما، وشاء القدر أن يجتمعا في مكان واحد ليلاقيا مصيرهما المحتوم.

وألقى جيمي باللوم على السرعة وانحناء الطريق في التسبب بالحادثة، وتطلب إخراج جثتي الزوجين من سيارتيهما عملاً شاقاً من قبل رجال الإنقاذ، واستخدموا أدوات خاصة لانتشال الجثتين من داخل السيارتين اللتين تحطمتا بالكامل.

أضف تعليقك

تعليقات  0