البلدية تستقبل 212 شكوى من مختلف المحافظات في شهر مايو


كشفت بلدية الكويت أن عدد الشكاوى التي تلقتها عبر الخط الساخن وتم تعامل أفرع البلدية في المحافظات الست معها خلال شهر مايو الماضي بلغ 212 شكوى شاملة جميع المجالات والخدمات التي تقع ضمن اختصاصاتها.
وأظهرت احصائية اعدتها ادارة العلاقات العامة في البلدية وحصلت وكالة الانباء الكويتية (كونا) على نسخة منها اليوم ان اعلى معدل من الشكاوى التي تم استقبالها من الجمهور كان في محافظة العاصمة وبلغ عددها 51 شكوى تلتها محافظة حولي مسجلة 44 شكوى فيما سجلت محافظة الفروانية 34 شكوى.
وفي محافظة الأحمدي تم تسجيل 32 شكوى ومحافظة مبارك الكبير 27 شكوى فيما جاءت محافظة الجهراء بأقل معدل من نسبة الشكاوى التي تم تحويلها مسجلة 24 شكوى.
وشملت الشكاوى التي استقبلها الخط الساخن معظم الخدمات التي تقدمها البلدية مثل النظافة العامة والتعدي على أملاك الدولة واستغلال ومزاولة مهن تجارية داخل المناطق السكنية ومخالفات البناء والباعة الجائلين اضافة الى الشكاوى المتعلقة بصلاحية الأغذية وعدم نظافة بعض المطاعم.

وتهدف البلدية من خلال خدمة الخط الساخن الى أن تكون حلقة الوصل بين جهاز البلدية والجمهور ومساعدتهم في كافة المجالات التي تقع ضمن اختصاصاتها.
أضف تعليقك

تعليقات  0