صور و فيديو : اليوم تعود ذكريات أسوأ خطأ في تاريخ كأس العالم



يلتقي منتخب اسبانيا حامل اللقب بنظيره ووصيفه المنتخب الهولندي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل وتستمر حتى 13 يوليو المقبل.

المباراة أعادت للإذهان ذكريات أسوأ خطأ تم ارتكابه في تاريخ كأس العالم حسب ما قالت صحيفة الديلي ميل، وهو ذلك الخطأ الذي ارتكبه لاعب خط وسط منتخب هولندا دي يونج أمام تشابي الونسو، فوجه له ضربة كونج فو لم يتم طرده عليها، الأمر الذي دفع حكم المباراة هاوارد ويب للاعتراف بعد ذلك قائلاً "كلما شاهدتها أعرف أنني اخطأت".

ويبدو أن المخضرم ألونسو لا يستطيع أن ينسى واقعة التدخل العنيف من قبل نايجل دي يونج حيث نشر ألونسو صورًا دعائية لهذه الواقعة (في الاسفل) .

ألونسو بدعم من شركة الملابس الرياضية العالم الراعية له ، نشر صورًا وهو يرتدي رباط ضاغط للصدر ويسيل منه الدماء، في إشارة إلى التدخل العنيف الأشبه برياضة " كونج فو" من جانب دي يونج.

صحيفة " ميترو " البريطانية أكدت أن ألونسو بهذه الصور أصبح جاهزًا لخوض المعركة الجديدة إن تقابل اللاعبين اليوم ،في المباراة المترقبة بين المنتخبين في المجموعة الثانية من مونديال البرازيل.

وكان دي يونج قد دخل بكل قوته بأسفل قدمه في صدر ألونسو، في واحدة من أعنف التدخلات في ملاعب كرة القدم في مونديال جنوب أفريقيا 2010 الذي ظفر بلقبه المتادور الإسباني.

يذكر أن منتخب اسبانيا استطاع الفوز في هذه المباراة النهائية لمونديال جنوب افريقيا 2010 بهدف نظيف سجله اندريس انييستا في الوقت القاتل بالشوط الاضافي الثاني، وهو الهدف الذي توج الماتادور بلقب العالم لأول مرة في تاريخه.






الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0