الغيرة تدفع رجلاً لأكل قلب غريمه !



أصيبت نوموندي تشابالالا بالذعر عندما عادت إلى منزلها لتجد عشيقها السابق يأكل بالشوكة والسكين ما تبينته لاحقًا أنه قلب شريكها المضرج بدمائه. فقد دفعت الغيرة رجلًا من أصول زيمبابوية إلى نزع قلب عشيق صديقته السابقة الجديد وأكله بالشوكة والسكين، بعدما زارها في منزل تعيش فيه مع المغدور في كيب تاون بجنوب أفريقيا.

بالشوكة والسكين

كانت تشابالالا قد ذهبت لشراء الخمر لتقديمه للضيف، لكن لدى عودتها وجدت عشيقها السابق قد طعن صديقها مبويسيلو مانونا حتى الموت، وانتزع قلبه، وأكل قطعًا منه.

وقال فريدريك فان ويك، المتحدث باسم الشرطة: “عند وصول رجال الشرطة، وجدوا العشيق السابق منغمسًا بأكل قلب العشيق الجديد بالشوكة والسكين، وقد شاهده الجيران يقطع قلب الضحية وناشدوه بالتوقف، لكنه لم يتجاوب”.

أنا الملك

وقال أحد الجيران: “عندما وصل رجال الشرطة إلى المنزل ترددوا في الدخول أولاً، ولا يمكن لأحد أن يلومهم، إذ من المخيف جدًا أن تدخل غرفة فيها شخص تسيل من فمه دماء شخص آخر”.

وألقت شرطة كيب تاون القبض على الجاني بتهمة قتل مانونا عبر طعنه في صدره ورقبته، وعقره من الجانب الأيمن من وجهه، كما عثرت الشرطة على بقايا قلب الضحية في فم المتهم، وهو يتمتم عبارة “أنا الملك”!




أضف تعليقك

تعليقات  0