"التجارة": نحرص على مراقبة اسعار السلع وعدم التلاعب بها في شهر رمضان




أكد الوكيل المساعد لشؤون الشركات والتراخيص التجارية في وزارة التجارة والصناعة داود السابج اليوم حرص الوزارة على مراقبة اسعار السلع الاستهلاكية وعدم التلاعب بها وتكثف الجهود في شهر رمضان المبارك.

ودعا السابج في تصريح صحافي خلال افتتاح معرض الغذاء والاواني الرمضانية 2014 في ارض المعارض الدولية في مشرف الشركات الاستهلاكية والغذائية الى عدم التلاعب بالاسعار مع قرب الشهر الفضيل مضيفا ان اي شركة مخالفة سيتم تطبيق القانون عليها.

واشاد السابج بهذا النوع من المعارض والفعاليات التي يشارك بها مؤسسات وشركات تختص بالمواد الغذائية والاستهلاكية المحلية وتخلق جو من التنافس في محاولة لتوفير افضل الخدمات داعيا الجمهور الى حضور المعرض لانخفاض الاسعار بدرجة اقل منها في الأسواق.

واعرب عن شكره للقائمين على المعرض الذي تشارك به نحو 120 شركة وحرصهم الدؤوب على اقامة مثل هذه المعارض اضافة الى الجهات والشركات الراعية

للحدث والمشاركة فيه والتي اثرى وجدودها انشطته وفعالياته بالشكل الذي بات يعكس حجم التفاعل والاقبال الذي يحدثه المعرض على صعيد هذا القطاع في الكويت.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة معرض الكويت الدولي عبدالرحمن النصار ان الشركة تحرص على اقامة هذه الفعالية في هذا الوقت من كل عام ايمانا بضرورة جمع الجهات المختصة في هذا الجانب تحت سقف واحد لخدمة المستهلكين.

وبين ان الاقبال الكبير والتسابق للمشاركة يشكل نجاحا لهذا المعرض العريق الذي تحرص جميع الشركات على المشاركة فيه لطرح منتوجاتها الجديدة في دوراته المختلفة لاسيما ان معرض الكويت يمتلك المقومات الجيدة والتي تشكل عامل جذب قوي لزوار المعرض من المستهلكين.

يعد معرض الغذاء والاواني احد اهم الفعاليات التي تشهدها البلاد في قطاع المواد الغذائية والاستهلاكية والذي يتزامن مع قرب الشهر الفضيل ويمثل فرصة مثالية للتعرف على السلع والمنتجات الجديدة ويستهدف استقطاب شرائح مختلفة تلبية لاحتياجاتهم
أضف تعليقك

تعليقات  0