بالفيديو.. هجوم على "كاتبة مصرية" بسبب سخريتها من «دعاء السفر» عند ركوب الطائرة








قالت الكاتبة الصحفية المصرية فريدة الشوباشي إنها عندما تسمع دعاء السفر عند ركوبها الطائرة تشعر وكأنها ستسافر على ظهر جمل وستظل في الطريق لمدة سنة، مشيرة إلى أن هذا الدعاء لم يعد مناسبا للعصر الحالي.

فريدة قالت: «من يسمع “دُعاء” السفر قبل إقلاع الطائرة، يتهيأله أنه حايركب جمل ويمشي ييجي سنة!!!.. الدعاء ده كان قبل اختراع العجلة وبعدها السيارة وبعدها الطيارة اللي جابتنا من القاهرة للغردقة في أقل? من ساعة.!!!.. وحتى السفر إلى أي حتة في العالم بيستغرق ساعات ...ده بقي غير انك قاعد علي كرسي مريح وناس زي الفل بيخدموك، وعمال تاكل أشهى المأكولات...فيه فرق توقيت جااااااااااااااامد».

وقد أثار هذا التعليق وفق ما نشره موقع"جولولي " غضب متابعي الكاتبة الصحفية على موقع «الفيس بوك»، وشنوا هجوما عنيفا عليها، مطالبينها بحذف ما كتبته، فردت موضحة: «باعتبر إن الدعاء يجب أن يكون، هذا أكيد.. ولكني أرى أن يكون مناسبا للوسيلة التي نستخدمها.. ولا اعتبر أن الرحلة بالطائرة شاقة، ولكني أدعو أن أصل بالسلامة.. فانا لست ضد الدعاء وألجأ إلى الله في كل خطوة ولا أرى داعيا لحذف البوست، فنحن نتناقش، “وجادلهم بالتي هي أحسن” ودائما أذكر بأن أول آية في القرآن الكريم هي “إقرأ” وليس إخرس».


أضف تعليقك

تعليقات  1


ام الدنيا
متخلفه اجل لو تسمع دعاء الخروج شتسوي هههه