بلدية الكويت تطلق حملات تفتيشية استباقية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك


أطلقت بلدية الكويت حملات تفتيشية استباقية شملت أفرعها بالمحافظات الست تعنى بمراقبة مخازن المواد الغذائية والاسواق استعدادا لقرب حلول شهر رمضان المبارك واستهلتها بمحافظة العاصمة.

وقال مراقب الأغذية والأسواق بفرع بلدية العاصمة نصار بن لامي في تصريح صحافي اليوم ان الحملات التفتيشية تندرج ضمن استعدادات البلدية للشهر الفضيل ويتخللها تكثيف الجولات الميدانية المفاجئة على الجمعيات والمحلات والمطاعم والمخازن الغذائية بغية التأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأضاف بن لامي ان البلدية ماضية في المتابعة الحثيثة لمراكز بيع وتخزين المواد الغذائية من خلال حملاتها التفتيشية بهدف كشف التراخي والاهمال من قبل بعض المحلات لافتا الى أن الهدف من تلك الحملات ضمان الصحة العامة وسلامة الجمهور باعتباره خطا أحمر للبلدية.

وأوضح أن بلدية الكويت مستمرة في حملاتها في مختلف المناطق خلال الفترتين الصباحية والمسائية مشيرا الى أن المخالفات المحررة خلال الحملات تنوعت بين عدم التزام بقواعد النظافة العامة وتشغيل عمالة قبل الحصول على شهادة صحية.

وأشار بن لامي الى ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع مفتشي البلدية والابلاغ عن أي مخالفات يلاحظونها الى جانب التقيد بأنظمة وقوانين البلدية تجنبا للمساءلة القانونية وحفاظا على سلامتهم.
أضف تعليقك

تعليقات  0