البترول الوطنية تحصد مجموعة من جوائز الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث




قالت شركة البترول الوطنية الكويتية هنا اليوم انها حصدت مجموعة من جوائز الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (روسبا) خلال احتفال الجمعية السنوي الذي أقيم في مدينة برمنغهام البريطانية اخيرا.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الشركة نائب الرئيس للخدمات المساندة المهندس خالد العسعوسي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان عددا من الدوائر والادارات في الشركة حصل على جوائز ذهبية في فروع وفئات مختلفة منها دائرة التسويق المحلي للسنة الثامنة على التوالي ومصفاة ميناء عبدالله للسنة التاسعة ومصفاة الشعيبة.

ولفت الى ان (روسبا) منظمة غير ربحية تأسست عام 1917 وتدير منذ عام 1956 برنامجا لجوائز السلامة والصحة المهنية هو الأكبر من نوعه في المملكة المتحدة يهدف إلى إبراز التزام الشركات بالوقاية من الحوادث والأمراض المهنية على مستوى العالم.

واشار الى أن وفد الشركة الذي في شارك في تسلم الجوائز ترأسه نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتسويق المحلي شكري المحروس وضم عددا من قيادات الشركة.

يذكر ان شركة البترول الوطنية الكويتية حاصلة على شهادتي الجودة (أيزو 14001) الخاصة بالنظام المتكامل لإدارة البيئة و(أيزو 18001) الخاصة بالصحة المهنية.

وتطبق البترول الوطنية حاليا نظاما حديثا يجمع متطلبات الحصول على الشهادتين المذكورتين وهو نظام الإدارة المتكامل (أي أم أس
أضف تعليقك

تعليقات  0