فيديو: نجم تشيلسي ديمبابا: أتمنى لو أقاتل وأموت من أجل العيش في "مكة"


أكد نجم فريق تشلسي الإنجليزي المهاجم السنغالي ديمبابا، أن يتمنى لو يموت ويقاتل من أجل العيش في مكة المكرمة، وخلال تدشينه نادي مشجعي نادي تشلسي في السعودية، بحضور رئيسها الفخري وعضو شرف نادي تشلسي حسن الناقور، في حفل كبير أقيم بجدة، بحضور أعضاء ومسؤولي نادي مشجعي تشلسي السعودية، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام.

وبدأ الحفل وفقا لموقع عين اليوم بـ”كليب” لأهداف ف ومهارات لاعبي تشلسي، نال إعجاب الحضور، قبل أن يلقي بعد ذلك ألقى الناقور كلمة رحب خلالها بالحضور وباللاعب السنغالي المسلم ديمبابا، مشيدا بدوره وأداءه الفني مع الفريق الإنجليزي في الموسم الماضي.

من جانبه، هنّأ ديمبايا نفسه والحاضرين بالتواجد في أرض الحرمين المملكة العربية السعودية، منوّها بسعادته برؤية جماهير “البلوز” في السعودية، وقال: “أهنئكم على تواجدكم في المملكة العربية السعودية بجوار أرض الحرمين مكة المكرمة والمدينة المنورة، فأنتم محظوظون جدا لأنكم بجوار الكعبة الشريفة التي أتمنى أن أقاتل وأموت من أجل أن أبقى بجوارها طوال حياتي”.

أما الرئيس التنفيذي لنادي مشجعي تشلسي في السعودية عبدالله الجاسر، شرح أبرز أعمال وأدوار النادي التشلساوي السعودي ومهامه، قبل أن يكرّم اللاعب ديمبابا بهدايا تذكارية.

وشهد الحفل أيضا حضور مهاجم نادي فنار بخشة التركي “موسى سو”، الذي ألقى كلمه مبسطة باللغة السنغالية مواطنه ديمبابا، أبدى خلالها سعادته بالتواجد في الأراضي السعودية وزيارة الحرم المكي.

كما منسق نادي الهلال الإداري فهد المديد، والعديد من الشخصيات الإعلامية.



أضف تعليقك

تعليقات  0