إعفاء المواطنين من التأشيرة لدخول كمبوديا


وقعت سفارة دولة الكويت لدى مملكة كمبوديا ممثلة لدولة الكويت اليوم اتفاقية بشأن اعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة مع مملكة كمبوديا من تأشيرة الدخول.

وقال سفير دولة الكويت لدى مملكة كمبوديا ضرار التويجري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بمقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي الكمبودية “تعد ثمرة رغبة وجهود مشتركة بين الطرفين لتعزيز العلاقات الثنائية بينهما”.

كما وصف توقيع الاتفاقية بأنه يأتي تتويجا لمفاوضات استمرت عدة شهور لتسهيل تنقل حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والخدمة بين البلدين. واعرب السفير التويجري عن أمله بأن تتيح الاتفاقية تطوير العلاقات بين الحكومتين وتفتح الطريق امام توقيع المزيد من الاتفاقيات الثنائية بين البلدين.
وأشار الى ان الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ قريبا بعد استيفاء الجانبين الاجراءات القانونية اللازمة لذلك.

ووقع على اتفاقية الاعفاء من تأشيرة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة عن الجانب الكمبودي نائب وزير الخارجية والتعاون الدولي لونغ فيسالو وعن الجانب الكويتي سفير دولة الكويت لدى مملكة كمبوديا ضرار التويجري بحضور مدير الادارة القنصلية والقانونية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي الكمبودية السفير كير فيكسيت والملحق الدبلوماسي بالسفارة الكويتية لدى كمبوديا حسين الشمري.
أضف تعليقك

تعليقات  0