"الكويتية" تسعى لتعزيز شبكة عملها عبر التشغيل اليومي لمعظم محطاتها



قال مدير دائرة التسويق والمبيعات في شركة الخطوط الجوية الكويتية محمد مناع العنزي إن الشركة تسعى الى تعزيز شبكة عملها عبر التشغيل اليومي لمعظم محطاتها الحالية مع دراسة امكان التوسع الأفقي بمحطات جديدة قريبا وفقا لمتطلبات السوق والايرادات المتوقعة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به العنزي عقب حفل أقامته (الكويتية) هنا الليلة الماضية بمناسبة الانتقال الى مقر عملها الجديد وتكريم شركائها وداعميها داخل دولة الامارات وذلك بحضور القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية ذياب فرحان الرشيدي وعدد من قناصل دول الخليج والدول العربية ومسؤولي مؤسسات وشركات طيران عاملين في دولة الامارات.

وأضاف العنزي ان افتتاح المقر الجديد بمعدات فنية وتقنية على أفضل مستوى يعد خطوة تعبر عن مدى التزام الشركة بتطوير خدماتها ضمن إعادة الهيكلة التي تقوم بها. واعتبر ان الانتقال للمقر جديد مؤشر أيضا الى سعي (الكويتية) لإحداث نقلة نوعية في عملها لصالح زبائنها لا سيما في رحلاتها من مدينة دبي وإليها وذلك في نطاق خطة لتطوير وتحديث مكاتب الحجز والمبيعات في مكاتبها حول العالم بما يتماشى أيضا مع تطلعها للتوسع بانضمام طائرات حديثة إلى اسطولها.

وثمن في ختام تصريحه التعاون الكبير الذي تلقاه (الكويتية) من قبل السلطات كافة العاملة في مجال الطيران بدولة الامارات العربية المتحدة. وتضمن الحفل كلمة ترحيب لمديرة الشركة لدى دولة الامارات عبير جاسم القطان قدمت فيها الشكر للهيئات الدبلوماسية التي حضرت الحفل وثمنت التعاون الذي قدمه مسؤولو مؤسسات وشركات طيران عاملون في دولة الامارات تجاه إخوانهم في الخطوط الجوية الكويتية.

وفي ختام الحفل قام كل من العنزي والقطان بتكريم مؤسسات وشركات للطيران ومسؤولين من جهات كويتية وإماراتية ساهموا في دفع مسيرة الشركة في عملها داخل دولة الامارات ومن بينهم القنصل الكويتي ذياب الرشيدي ومدير الادارة العامة لأمن المطارات في دبي اللواء أحمد بن محمد بن ثاني ورئيس هيئة الطيران المدني في مطار الشارقة الدولي الشيخ خالد القاسمي ومديرة مطار الشارقة الدولي مريم بن ثاني. كما تم تكريم عدد من رؤساء وأصحاب شركات للسياحة والسفر وفنادق في دولة الامارات وغيرهم
أضف تعليقك

تعليقات  0