جمعية الجهراء تطلق المهرجان التسويقي الرمضاني لتحطيم الأسعار لغاية 5 يوليو المقبل


أعلن نائب رئيس جمعية الجهراء ورئيس اللجنه الاجتماعيه ورئيس لجنة الاسواق والفروع المستثمره هزاع صبر الشمري عن انطلاق المهرجان التسويقي لتحطيم الأسعار الرمضاني من اليوم ويستمر لغاية 5 يوليو المقبل ،

 حيث ستكون هناك مفاجات سارة للمساهمين والمستهلكين من ناحية تحطيم الاسعار وتوفير كافة احتياجاتهم الرمضانية سواء كانت استهلاكية او خدماتية. واوضح الشمري في تصريح صحافي ان المهرجان يحتوي على العديد من الاصناف الرمضانية والتي تكون عليها اقبال شديد خلال الشهر الفضيل منوها على انها متوفرة بالاسواق المركزية بكميات تكفي تغطية احتياجات المساهمين والمستهلكين في منطقة الجهراء .

وقال ان اطلاق المهرجان في هذا التوقيت يهدف إلى تخفيف وطأة الغلاء الفاحش كما ان مجلس الادارة يسعى بكل الوسائل والسبل لتوفير أجود السلع بأرخص الأسعار، من خلال خطة تسويقية مدروسة. ودعا الشمري جميع المساهمين والمستهلكين الى ابداء ملاحظاتهم، والتواصل مع مجلس الادارة لتحسين واقع الخدمات، كما ان اطلاق المهرجانات التسويقية نابع من قناعة بضرورة الوقوف الى جانب المساهمين وتقديم السلعة ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة. وأضاف ان جمعية الجهراء التعاونية تولي أهمية خاصة لمساهميها، ولا تسعى مطلقاً لتحقيق أرباح، بقدر ما تسعى الى خدمة مساهميها وتوفير أفضل الخدمات الاستهلاكية والتسويقية لهم.

 وبين ان هاجس مجلس ادارة جمعية الجهراء التعاونية هو كيفية تسخير كافة السبل المتاحه لتلبية كافة احتياجات المستهلكين بافضل الاسعار وذات جودة عالية ، مؤكدا ان منذ اللحظة الاولى التي استلم فيها مجلس ادارة زمام امور الجمعية وقع عليه مسؤولية كبيرة في كيفية الحفاظ على اموال المساهمين وتنميتها.
أضف تعليقك

تعليقات  0